Header ad

اغرب فنادق بالعالم

اغرب فنادق بالعالم
 الكثير من الناس يتسائلون ما هي أغرب الفنادق الموجودة في العالم؟ أغرب 6 فنادق الموجودة في العالم 

1. فندق جولس لودج في فلوريدا Jules lodge 

كل الفنادق الموجودة في العالم ترحب بزوارها وتقبل ضبافتهم بكل فرح ومن دون شروط لكن فيفندق جولس في فلوريدا لقبول ضيافتك يجب أن تكون حامل لشهادة الغوص. 

فالفندق موجود تحت الماء في بحيرة الزمرد في كي لارغو لذلك عليك الغوص في عمق 6.5 متر لكي تصل الى جناح استضافتك المكون من غرفتي نوم ومطبح وغرفة مشتركة ونوافذ مستديرة لمشاهدة خفايا ما يوجد تحت الماء من البحيرة

2. فندق كيلبيك في تركيا kelebek 

اذا سألك يوما شخص ما ما أغرب الأماكن التي شاهدتها فلا تنسر ذكر فندق كابادوكيا أو قابادوقيا الموجود في تركيا في منطقة قابادوقيا. 

وان سألوك ما الغريب في هذا الفندق فقل أنه فندق منحوت من الحجر وسط الكهوف في وسط المناطق القاحلة حيث تشعر أنك على كوكب اخر غير الأرض. أما لكي توصل المعلومة أكثر فما عليك الا أن تصف ما تشاهده عبر الصور

3. فندق الملح في بوليفيا 

ما عليك الا أن تقرأ اسمه لتستشعر غرابته “فندق الملح” فهو فندق كل شيء فيه مصنوع من الملح ولن تستغرب اذا عرفت أن فندق الملح موجود في أكبر صحراء للملح موجودة على وجه الأرض

صحراء الملح هذه توجد في جنوب غرب بوليفيا وتعتبر أكبر صحراء للملح في العالم فكما يقول المثل “المرئ ابن بيئته” ففي بوليفيا فعلو ولم يقولوا فقط الفندق ابن بيئته

4. فندق الجليد شمال دائرة القطب الجنوبي

مع الغرابة نستمر وبين أغرب فنادق العالم نتجول أما الان فحان دور فندق الجليد الذي يوجد في كيرونا شمال السويد على بعد 200 كلم من شمال دائرة القطب الجنوبي

الفندق يتكون من الجليد الذي اعتمد لصنع كل مرافق الفندق ويعتبر أكبر بناية جليدية موجودة في العالم كما أنه يتم اعادة تشييده ونحته كل سنة وبنفس التصميم 

5. فندق البيت المجنون بالفيتنام 

اذا تم استضافتك في البيت المجنون فاعلم أنك لن تدخل في جذع شجرة انما هو فندق شيد على شكل جذع الشجرة من طرف ابنة الرئيس الفيتنامي السابق 

يوجد فندق البيت المجنون في مدينة دالات في الفيتنام وهو الان يستعمل كبيت ضيافة ومن شدة غرابته فقد أطلق عليه السكان الأصليون لدالات اسم “البيت المجنون”

6. فندق ماركيز دي ريسكال في اسبانيا 

فندق ماركيز دي ريسكال في منطقة السيغو في اسبانيا من أغرب و أجمل الفنادق حول العالم فهو مصنوع سطحه من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب و التيتانيوم ويتخذ أشكال منحنية

قام بتصميم فندق ماركيز دي ريسكال المهندس المشهور فرانج جيهري بمساحة 7300 متر مريع من 43 غرفة للضيوف و 11 جناح يجعلك تحس بالراحة وسط تصاميم غاية في الروعة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله