Header ad

الخطوط التركية تقدّم أسعاراً استثنائية للسفر من الكويت حتى نهاية الجاري

الخطوط التركية تقدّم أسعاراً استثنائية للسفر من الكويت حتى نهاية الجاري

 كشفت الخطوط الجوية التركية عن عروضها لمهرجانات الشتاء لشهر نوفمبر، مشيرة إلى أنه يمكن للمسافرين من الكويت الآن حجز تذكرة بسعر يصل إلى 99 ديناراً، إلى مدن مثل لندن وبرشلونة وروما وبراغ وبودابست وسيراييفو وفيينا و25 مدينة أخرى في أوروبا.

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أن هذا العرض ساري المفعول عند حجز المسافرين تذكرة من الآن وحتى 30 نوفمبر، طالما أنهم ينوون السفر من 20 نوفمبر إلى 31 مايو 2018.

وذكرت «التركية» أنه يمكن للمسافرين من الكويت السفر إلى باريس مقابل 99 ديناراً، ولندن وفرانكفورت وأثينا مقابل 109 دنانير، وروما مقابل 119 ديناراً، وبرشلونة وفيينا وميلانو مقابل 129 ديناراً، وبروكسل واستوكهولم مقابل 139 ديناراً، والعديد من الوجهات الأخرى.

وتقدم «التركية» التي تعد حاليا واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم، خدمات ممتازة لعملائها من في درجة رجال الأعمال، وصالة الاستقبال العالمية المعروفة لمسافري درجة رجال الأعمال في مطار أتاتورك، كما تحظى بسمعة قوية في الضيافة وتوفير الراحة للركاب على جميع المستويات.

وفازت «التركية» على مدى 6 سنوات متتالية بجائزة «أفضل شركة طيران في أوروبا» من عام 2011 حتى عام 2016، ضمن حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران، وهي أكثر منظمة عالمية معروفة في إجراء استطلاعات رأي الركاب في هذا القطاع، ما يدل على التزامها المستمر برضا الركاب والمزيد من التطوير ضمن هذا القطاع.

  
  

  

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله