Header ad

انطلاق فعاليات مهرجان رمضان 2017 في الشارقة بتخفيضات 75%

انطلاق فعاليات مهرجان رمضان 2017 في الشارقة بتخفيضات 75%

 أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن إنطلاق فعاليات النسخة الـ 28 من مهرجان رمضان 2017 الشارقة، الذي تنظمه الغرفة سنوياً، مع بداية الشهر الفضيل في كافة مناطق ومدن الإمارة، بالتعاون مع عدد من الدوائر والهيئات.

وتقام فعاليات المهرجان الذي يمتد حتى آخر أيام عيد الفطر السعيد، بدعم ومساندة من إدارات مراكز التسوق والأسواق المركزية والمحال التجارية المتخصصة في الإمارة، التي تطرح تخفيضات تصل نسبتها إلى نحو 75% طوال أيام المهرجان.

كما يقيم مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 15- 30 يونيو المقبل فعاليات معرض “ليالي رمضان” في إطار مهرجان رمضان الشارقة، وذلك بهدف تلبية احتياجات المتسوقين والزوار خلال موسم العطلات والأعياد من سكان الإمارة وخارجها، للاستفادة من العروض الكبيرة التي يوفرها المعرض لرواده من خلال حسومات تصل إلى 80%.

ورصدت اللجنة التنظيمية لمهرجان رمضان الشارقة العديد من الجوائز اليومية، إضافة إلى الجائزة الكبرى التي سيتم السحب عليها خلال أيام عيد الفطر السعيد، وخصصت معظم المراكز التجارية والمؤسسات التجارية المشاركة في المهرجان عدد اً كبيراً من الجوائز المجزية من خلال سحوبات يومية على هدايا مادية وعينية للزوار والمتسوقين.

وبهذه المناسبة، أكد عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة، أن خبرة الشارقة في تنظيم المهرجانات والأحداث الإقليمية والعالمية أسهمت في جعل هذا المهرجان يتألق بفعالياته ومفاجآته عاماً بعد عام.

وأفاد أن أجندة الحدث تزخر بباقة غنية ومتنوعة من المحاضرات والندوات الدينية والثقافية والتوعوية والطبية والتراثية والفنية المختلفة، التي تقدمها مراكز التسوق في الإمارة، إضافة إلى إقامة عدد من الأنشطة الرياضية في مختلف مدن الإمارة، وعروض ترفيهية للأسر والأطفال في مختلف مراكز التسوق المشاركة في المهرجان على مستوى الإمارة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله