Header ad

بالصور .. افضل المطاعم الصينية في امريكا

بالصور .. افضل المطاعم الصينية في امريكا

 افضل المطاعم الصينية في امريكا

1_ مطعم لاو سزي تشوان في شيكاغو , تتضاعف الجوائز لمطعم لاو سزي تشوان وهو واحداً من أول المطاعم الصينية الموجودة في دليل جوائز ميشلان 2012 , 2013 المالك هو توني هيو تاو ويطلق عليه اسم عمدة الحي الصيني , لديه سبعة مطاعم صينية , كما يوجد أربعة ىخرين من المقرر افتتاحهم بنهاية العام , ويعرف عن المطعم وفرة كمية البهارات في الطعام , ووجود أطباق استثنائية مثل حساء لحم الخنزير والمخلل الحامض .

2_ بيت ازلابية للذواقة في بوسطن , هو مطعم صغير تملكه عائلة في الحي الصيني في بوسطن وتميل القائمة نحو المأكولات مثل الزلابية و الحساء التايوانية والساحلية ولحم القبقب وفطائر البصل الأخضر , كما توجد أطباق أخرى مثل شرائح الأسماك .

3_ مقهى بيتر تشانج في ريتشموند فرجينيا , ونال المطعم العديد من الجوائز كما أنه يقدم أطباقاً غريبة ومشروبات ساخنة قد تخدر اللسان , ويتميز بالمأكولات البحرية والدجاج ولحم البقر والخضار المغمور في صلصة الفلفل الأحمر الناري .

4_ مطعم بينج بونج بانج لاس فيجاس يضم فندق وكازينو كما توجد التخصصات الإقليمية من مختلف أنحاء الصين , ويتميز بالأرز المقلي و القواقع البحرية المطهوة ببطء , كما يوجد مزيج من اللحوم وبراعم الفاصولياء والطماطم .

5_ مطعم شيان للأغذية الشهيرة في نيويورك , وهو منزل المعكرونة في فلاشينج الحي الصيني يوجد به نكهات الشرق والنكهات الصينية , وهو مشهور بإعداد الأطعمة الرخيصة والمعبأة , وتبلغ وجبة لحم الخنزير المطهي وبرجر الضأن بالكمون 2 دولار فقط .

6_ مطعم شاندونج في بورتلاند ويشتهر المطعم بإعداد الشعرية المقلية مع السبانخ والبصل الأخضر والعديد من النكهات في صلصة الثوم والنبيذ , وهو مطعم أنيق وعصري ويقدم بعض من أفضل المأكولات الصينية الشمالية في الدولة .

7_ مطعم الفطائر دين ناي فونج في لوس أنجلوس وسياتل ويقدم الزلابية ولحم الخنزير وافتتح فرعاً آخراً للمطعم في أركاديا بلوس أنجلوس للتعامل مع الأشخاص الكثيرة .

8_ مطعم سينجل بابيل في برلنغتون ويختار المطعم المكونات الطازجة من المزارعين المحليين , ويقدم ثعبان البحر والسمك المقرمش والفطر المطهو ببطء مع الزنجبيل والفاصولياء المقلية الجافة والخضراء , والدجاج مع البروكلي .

9_ مطعم ولفجانج باك في بنسلفانيا وهو من أفضل المطاعم الصينية في العاصمة واشنطن وهو وجهة مفضلة للساسة البارزين والطهاة المحليين , ويتكون من ثلاث طوابق ونوافذ تمتد من الأرض إلى السقف , ويقدم مخاريط السمسم والبط مع التوت الحلو والمر وغيرها من الأطباق .

10_ مطعم قصر كوي مدينة دالي ولاية كاليفورنيا , ويوجد بالمطعم 450 مقعداً ويقدم سرطان البحر و جراد البحر و العيد من المأكولات البحرية ككما أنه يقدم أطباق من اللحوم .

11_ مطعم هونان للتذوق في كاتونسفيل ويقدم تقاليد الطهي من تشانغشا و هنجيانج ومأكولات شيانغتان , وتوجد لديه قوائم صينية وأمريكية , ويتميز بديكور تقليدي مثل المصارف والخزف في مقابلة للمسات الحديثة وهو من المطاعم الأكثر أناقة .

12_ مطعم يانجمينج في برين ماور واختير المطعم لأكثر من 40 مرة ممن أفضل الطاعم في منافذ البيع في مجلة فلادلفيا , وعلى مدى السنوات العشرون الماضية كان هذا المطعم هو وجهة الطعام الآسيوي الساحر , ويقدم أطباق مثل الرافيولي ولحم العجل وع الزنجبيل والثوم والخل , وحلوى الكوكيز اللذيذة .

13_ مطعم أسرة هان فيلادلفيا وهو مطعم لديه ستة فروع ويسود المطعم رائحة زيت الفلفل الحار , ويقدم أطباق مثل صلصة السمسم ولحم الخنزير وتبلغ ثمن الوجبة 20 دولار فقط للشخص الواحد .

14_ مطعم ميناء البحر في روسيميد في ودي سان جابرييل ويوجد به نكهات غريبة ومتنوعة مثل كعكة الفجل المزخرف بالروبيان المجفف والسجق المدخن , وعصيدة الأرز مع الثوم والجمبري كما يقدم الدجاج .

15_ مطعم الماندرين في سولت لايك سيتي ويقوم بإدارة هذا المطعم اليونانية الأمريكية أنخيل مانفريديني مع والدها لاذي يبلغ من العمر 84 عاماً , والذي يعمل جنباً إلى حنب مع ثمانية طهاة من مناطق مختلفة في الصين ليكون هناك اختلاف وتنوع في الأطباق الصينية المقدمة , ويقدم لحم البقر مع الفاصولياء الخضراء في صلصة فول الصويا السوداء , ويقدم البط البكين ويوجد أكثر من 150 مقعد .

16_ مطعم جورميه تشيانج في سياتل ويقدم أطباق مختلفة وتعتبر شاذة من قوائم الطعام الصيني حيث يقدم وتر الماشية مع الصلصة الحارة , وقناديل البحر , والتوفو المقلي  , وسمك الفيليه مع صلصة الفول الساخن والثوم وتوجد قائمة طعام نباتي لمن لا يرغبون في تناول اللحوم والاسماك .

17_ مطعم تشو في تشاندلر أصحاب المطعم من شمال شرق الصين وهي منطقة تلهم الكثير من الطهاة بالعديد من ألأكلات المختلفة , ويقدم لحوم البقر الممتازة و الفول السوداني مع الكزيرة و الباذنجان مع البطاطس والكعك والفطائر المحلاة .

18_ مطعم شانغهاي في هيوستن ويقدم لحم البقر والخضار المخلل المقلي , والمحار في صلصة الفاصولياء السوداء , والدجاج مع البصل الأخضر والزنجبيل .

19_ مطعم البعثة الصينية للطعام وهو حائز على اثنين من جوائز المطاعم الصينية واحدة في سان فرانسيسكو وفرع في مانهاتن ويشتهر بدمج التقاليد مع الابتكار ويقدم العديد من الأطباق الشهية واللذيذة مثل التوفو والسمك المملح والأرز ويذهب 75سنتاً من سعر كل طبق رئيسي للجمعيات الخيرية .

20_ مطعم تشونج كينج لوس أنجلوس وهو في التسلسل الهرمي للعديد من المطاعم الصينية الأصلية في سوكال و وادي سان جابرييل وهو في أعلى التسلسل , وهذا يرجع إلى أطباقه الناجحة مثل السمك المغلي في الماء والتوابل , والدجاج المقلي مع الفلفل الحار ولحوم البقر والتوفو .

21_ مطعم حار ولذيذ في نيويورك في حي فلاشينج الصيني وواحداً من أفضل المطاعم الصينية المبهرة المضاءة والمريحة ويقدم وتر لحوم البقر و شرائح المحار في صلصة التشيلي الحارة .

22_ مطعم سان تونج في سان فرانسيسكو , ويقدم أكلات حارة وحلوة من الثوم والزنجبيل وفلفل سيشوان وأجنحة الدجاج وهو في القمة بين قوائم أفضل المطاعم في سان فرانسيسكو , ويقدم أطباق أخرى مثل المعكرونة بالحبة السوداء و الجمبري والكراث و حساء الأرز .

23_ مطعم قرية النودل في هونولولو وهو الحي الصيني الأكثر شعبية حيث يضم العديد من المهاجرين و مركز مزدهراً للفنون ويدير هذا المطعم زوجان منذ عام 2001 وهو مطعم أنيق مع الفوانيس والخشب , ويقدم أطباق مثل الجمبري مع العسل والجوز , والفاصولياء الخضراء المجففة والتوابل المقلية مع لحم البقر ويقدم أيضاً الشاي العشبي .

24_ مطعم بو نجز كانساس سيتي وكان المطعم هو مصدر الطعام للمدينة منذ عام 1980 ويقدم الطعام الصيني الأصلي مثل المعكرونة المقلية مع السمك والدجاج ولحم البقر المنغولي .

25_ مطعم تايبيه في يكسنغتون وهو يقدم أطباق كلاسيكية وعروض جريئة ويعتمد بشكل كبير على المأكولات البحرية مثل الجمبري مع الخضار وأسماكك فلتس الحارة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله