Header ad

فنادق جميرا تطلق باقات عروض متميزة في أربعة وجهات عالمية

فنادق جميرا تطلق باقات عروض متميزة في أربعة وجهات عالمية

تزامناً مع موسم العطلات في المنطقة، أعلنت مجموعة فنادق جميرا عن إطلاق مجموعة من العروض المتميزة للعطلات التي تستهدف السياح من المنطقة وخصوصاً المملكة العربية السعودية، وتشمل عدداً من الفنادق والمنتجعات السياحية التابعة للمجموعة والمنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

ويبدأ موسم العطلات الصيفية في المملكة العربية السعودية انطلاقاً من عطلة عيد الفطر السعيد وحتى منتصف سبتمبر المقبل مع نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك.

ومن المتوقع أن يبدأ توافد الأسر والسياح السعوديين إلى عددٍ من الوجهات العالمية كالمملكة المتحدة وجزر المالديف وألمانيا وتركيا ودولة الإمارات العربية المتحدة التي تشكل أبرز الوجهات الجاذبة للسياحة السعودية، بالإضافة إلى غيرها من الوجهات المميزة في أوروبا وآسيا.

وتشمل العروض التي تطلقها مجموعة جميرا خلال موسم العطلات الصيفية خصومات قيّمة للضيوف من المملكة العربية السعودية في منتجعات وفنادق جميرا في دولة الإمارات العربية المتحدة في كل من أبوظبي ودبي بالإضافة إلى جزر المالديف، وباقات خاصة للإقامة في فنادق جميرا في مدينة فرانكفورت في ألمانيا، ولندن في المملكة المتحدة واسطنبول في تركيا.

ويمكن التعرف على تفاصيل هذه العروض من وكلاء السفر المحليين في المملكة أو عن طريق الموقع الالكتروني.

وفي هذا الإطار، صرح متحدث باسم المجموعة: “تشهد فنادقنا حول العالم بشكل عام والقارة الأوروبية بشكل خاص ارتفاعاً بنسبة الضيوف السعوديين خلال موسم عطلة الصيف والأعياد، ويشكل السعوديون نسبة …% من اجمالي ضيوف فنادقنا ومنتجعاتنا حول العالم على مدار العام، وذلك نتيجة حرصنا على تلبية توقعاتهم واحتياجاتهم وتقديم أفضل معايير الضيافة العربية في الوجهات العالمية المحببة لهم”.

وأضاف “تحضيراً لهذا الموسم، أطلقنا مجموعة من العروض الترويجية التي تشمل عدداً من فنادق المجموعة في كلٍ من دبي، وأبوظبي، والمالديف، ولندن، وفرانكفورت، واسطنبول، وذلك لنوفر لضيوف فنادقنا تجربة لا مثيل لها تتكامل مع رحابة الغرف والتصاميم الأخاذة ومواقعها المميزة وتنوع مرافقها الترفيهية”.

وسيحظى ضيوف فنادق ومنتجعات جميرا من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بأسعار مخفضة على إقامتهم في فنادق المجموعة في كلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة والمالديف تبدأ من 850 ريال سعودي لليلة بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالخدمات والمرافق التي توفرها الفنادق كحديقة وايلد وادي في دبي، والاستمتاع بوجبات مجانية في مطاعم مختارة بالإضافة إلى الأنشطة البحرية المميزة في المالديف.

وتقدم مجموعة جميرا خلال عروضها لموسم العطلات هذا الصيف تجربة إقامة مميزة في فندق جميرا فرانكفورت في ألمانيا، حيث تشمل الباقة التي تمتد من 27 يونيو حتى 7 يوليو إقامة مميزة في الفندق وتناول وجبة عشاء فاخرة في مطعم ماكس أون ون الذي يوفر أفخر الأطباق الألمانية بلمسة عصرية، إضافة إلى وجبة الإفطار اليومية وفرصة الاستمتاع بمرافق الفندق المختلفة. وتبدأ أسعار هذه الباقة من 1350 ريال سعودي لليلة الواحدة في الغرفة المزدوجة.

ومن ناحية أخرى، توفر جميرا للسياح من المملكة العربية السعودية خيارات متعددة للإقامة في العاصمة البريطانية لندن من خلال الفنادق التابعة للمجموعة.

وتتيح شقق جروفنر هاوس الفندقية من جميرا ليفينج التي تجمع بين مزايا الشقق الفخمة وخدمات ومرافق فنادق خمس نجوم في وسط لندن، خصومات تصل إلى 10% على أسعار الغرف. كما يقدم فندق جميرا لاوندز، الذي يعتبر ملاذاً عصرياً وسط مساحة شاسعة من الهدوء والصفاء، فرصة الاسترخاء للضيوف من خلال خدمات السبا التي يقدمها للضيوف من المملكة العربية السعودية بأسعار خاصة. ويتيح فندق جميرا كارلتون تاور لندن الذي يمتاز بمجموعة متميزة من المرافق ووسائل الراحة التي تجعله منارة الأناقة والتطور البريطاني.

وسيستمتع ضيوف فندق بيرا بالاس جميرا الحائز على جائزة أفضل فندق فخم في أوروبا بالإقامة في أجنحة الفندق المميزة بالإضافة إلى الباقة الفخمة التي تمنحهم خصومات تصل إلى 25% على أفضل سعر متوفر في أجنحة مختارة من الفندق.

وسيستمتع الضيوف بأجنحة مجهزة بكل عناصر الفخامة إضافة إلى خدمات مجانية مثل الإنترنت عالي السرعة المجاني، وبوفيه الإفطار لشخصين في مطعم أغاثا والمغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

وتمتاز فنادق ومنتجعات جميرا في لندن وفرانكفورت واسطنبول بمواقعها الاستراتيجية في قلب المدينة وقربها من جميع الوجهات السياحية المعروفة وتوفيرها للمرافق المتكاملة التي تحتاجها أية عائلة عربية لجعل اقامتها مريحة وممتعة بالإضافة إلى توفيرها لخيارات من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية. فيما يعتبر منتجع جميرا فيتافيلي المالديف واحة متكاملة من الفخامة والخصوصية بعيداً عن ضوضاء المدن وصخبها ويوفر تجربة مثالية للعائلات الراغبة بقضاء أوقات مريحة وممتعة على شاطئ البحر الجميل الذي يتمتع به هذا الأرخبيل الساحر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله