Header ad

فندق أوريكس يطلق عروضاً مثيرة خلال عطلات الصيف

فندق أوريكس يطلق عروضاً مثيرة خلال عطلات الصيف

أعلن فندق أوريكس بأبوظبي عن إطلاق عروض مميزة و مثيرة خلال عطلات الصيف للاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة في غرف و أجنحة الفندق.

يشمل هذا العرض إقامة استثنائية في غرف و أجنحة الفندق الفخمة بالإضافة إلى وجبة فطور شهية في مطعم كونتيننتال بالإضافة إلى خدمة الانترنت “الواي فاي” الفائقة السرعة و استخدام مجاني لمرافق الفندق الترفيهية منها حوض السباحة و النادي الصحي. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمات النقل و خدمات تنظيف و غسيل الملابس مقابل رسوم إضافية.   

يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة و إطلالته المميزة على كورنيش أبوظبي وقربه من مركز المارينا مول والخالدية مول والعديد من المرافق والخدمات الحيوية .

تتميز جميع غرف الفندق بمساحتها الكبيرة و توفر مرافق لتحضير الشاي و القهوة لمتعة

 الضيوف. تم تصميم جميع غرف الفندق بأسلوب عصري يجمع بين الأناقة و الراحة. تشمل جميع الغرف منطقة جلوس و مكتب للعمل حرصا على تلبية جميع احتياجات الضيوف.

تبدأ أسعار الإقامة ب 235 درهم لغرفة الديلوكس المفردة و290 درهم لغرفة الديلوكس المزدوجة و 315 درهم لجناح الديلوكس المفرد  و 345 درهم لجناح الديلوكس المزدوج.  

يسري هذا العرض لغاية يوم 30 سبتمبر 2017.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.oryx-danathotels.com

* الاسعار للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة وتخضع لرسوم خدمة 10٪، رسوم سياحة 6٪  و رسوم البلدية 4٪ و 15 درهم رسوم بلدية باستثناء الفترة بين 30 أغسطس لغاية يوم 3 سبتمبر 2017. الإلغاء مجاني قبل يوم من الحجز . يخضع الحجز حسب توافر الغرف. تتوفر خدمات النقل إلى مطار أبوظبي بسعر 160 درهم و خدمات النقل إلى مطار دبي بسعر 475 درهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله