Header ad

فندق برج رافال كمبينسكي يُطلق عروض العيد الخاصة

فندق برج رافال كمبينسكي يُطلق عروض العيد الخاصة

ضمن حرصه على تقديم كل ماهو جديد ومميز وبمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك؛ أطلق فندق برج رافال كمبينسكي باقةً من العروض الخاصة في المطاعم والمقاهي والغرف والأجنحة المميزة للباحثين عن الرقي والفخامة والرفاهية اللامتناهية.

ففي أول أيام عيد الفطر، سيقوم العاملون في فندق برج رافال كمبينسكي بتوفير كل الوسائل المتاحة لضيوفه لخلق تجربة مختلفة ومميزة عمّا مضى، سواء من خلال إفطار العيد الذي سيكون في القاعة الرئيسية، أو عبر إطلاق (المنيو) الجديد لمطعم تورا العثماني، الممتلئ بأشهى المأكولات والمشروبات المرضية لجميع الأذواق.

وحول ذلك يؤكد الأستاذ معتز التابعي، مدير التسويق والمبيعات في الفندق، بأن الغرض مما تم طرحه من عروض خاصة في الفندق، أن يخوض الزوار تجربة فريدة من نوعها، ترضي طموحاتهم وتناسب تطلعاتهم بالشكل الذي يتناسب مع سياسة هذه العلامة التجارية الفاخرة ويسير وفق خططها.

ويضيف الأستاذ التابعي بأن العروض الحصرية المميزة في ثاني وثالث أيام العيد تتضمن الغداء الشرقي المميز في مطعم أروما من الساعة 11 ظهراً وحتى 4 عصراً، إضافةً إلى خصم يصل إلى 40 في المائة على الغرف ضمن باقة الأجنحة المميزة، أو باقة شهر العسل، علاوةً على إمكانية قضاء أمتع الأوقات برفقة الأصدقاء في ريسنس سبا من خلال استخدام حمام السباحة، وغرفة البخار، والساونا، وصالة الاسترخاء بالإضافة إلى عروض المساج.

الجدير بالذكر أن فندق برج رافال كمبينسكي قد حاز على جائزة أفضل فندق في السعودية، وأفضل فندق في السعودية في فئة الشقق الفندقية من قبل جوائز السفر العالمية 2016، ويتكون الفندق من 70 طابقاً تحتوي على 349 غرفة وشقة فندقية كما يحتوي على تشكيلة من المطاعم والمقاهي العالمية المناسبة لجميع الأذواق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله