Header ad

فندق ريكسوس النخلة بدبي يحصل على جائزة المطاعم العالمية الفاخرة 2017

فندق ريكسوس النخلة بدبي يحصل على جائزة المطاعم العالمية الفاخرة 2017

فاز فندق ريكسوس النخلة بدبي بجائزتين مرموقتين من جوائز المطاعم العالمية الفاخرة 2017 حيث توج مطعم “لأوليفيو” الإيطالي بجائزة مطعم الفندق الفاخر وجائزة المطعم المفضل للمطبخ الإيطالي بدبي.

وأقامت شركة “جوائز المطاعم العالمية الفاخرة” احتفالاً ضخماً في هانوي, فيتنام.  بمناسبة الذكرى السنوية لتكريم أرقى وأفخم المطاعم, حيث صنفت الشركة الجوائز وفق 80 فئة شملت : أفضل طهاة وأفضل طريقة تقديم وأفضل خدمة. أما مرحلة التصويت السنوية فقد أخذت المعايير التالية لزيادة نقاط كل من المطاعم المرشحة، وهي قائمة الأطباق وخدمة الزبائن ورضا النزلاء وموقع المطعم، بالإضافة إلى العلامة التجارية وتقييم الزوار إلكترونياً.

وقال السيد جينك أونفردي، المدير العام لفندق ريكسوس النخلة: إنه لشرف كبير لفريق العمل الحصول على اثنتين من أهم الجوائز المعروفة عالميا في قطاع الضيافة وأنا فخور جدا بالفريق المميز في مطعم “أوليفيو” لهذه الإنجازات الاستثنائية التي سوف تعزز مصداقية هذه الوجهة الراقية لتناول الطعام في نخلة جميرا.

يقع مطعم “أوليفيو” الذي يتميز بالديكور الأنيق في ردهة الفندق، ويقدم الأطباق الإيطالية التقليدية الشهية والمأكولات الشرق أوسطية على أنغام الموسيقى الكلاسيكية الإيطالية الأصيلة لتجربة العشاء مع أجواء رومانسية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله