Header ad

فندق عجوة اسطنبول يتعاون مع وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا

فندق عجوة اسطنبول يتعاون مع وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا

يسرّ وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا الرائدة في مجال المبيعات وحملات التسويق لعملاء الضيافة الفاخرة والسياحة والسفر من حول العالم، الإعلان عن إضافة فندق عجوة، سلطان أحمد إلى مجموعة فنادقها الفاخرة.

يضم الفندق 61 غرفة يغلب عليها الطابع الحِرفي، موزّعة على مساحة 67 ألف قدم مربّع، وتضمّ بين حناياها أثمن الأغراض من الثقافات العثمانية والسلوجوكية والأذريبيجانيّة من عصور مختلفة، بما فيها التحف الفنية ومواد البناء المصنوعة باليد وأوراق الجدران المنمّقة وسجّادات الحرير، والرخام ونوافير المياه. فيما تشمل أحدث الابتكارات التقنية التي تطال أرجاء الفندق برمّته.

وبهذه المناسبة، قال أحمد سليمان، العضو المنتدب لوكالة ترافيل كونكشنز أرابيا: “عمدت شركة Group 12 التي تتّخذ من إسطنبول مقراً لها إلى تطوير هذا المشروع بشغف، واستثمرت فيه الكثير من الوقت والموارد حرصاً على أن يختبر الزوّار تجارب أصيلة قلّ نظيرها في قلب المنطقة التاريخية في اسطنبول. يُشار إلى أنّ فندق عجوة، سلطان أحمد يقدّم مستويات لا يُعلى عليها من الإقامة والخدمات في وجهة يلتقي فيها الشرق والغرب، لتلبية متطلبات المسافر الذي ينشد الترفيه والفخامة”.

استغرق تصميم هذا الفندق ثلاثة أعوام، وهو يتألّف من 47 غرفة ديلوكس وسبع غرف عائلية وستّة أجنحة رُكنية فضلاً عن جناح السلطان الفاخر الذي يشمل حوض جاكوزي خاص وغرفة ساونا، ويُطلّ على مشاهد بانورامية ساحرة للمدينة وبحر مرمرة.

كما يستمدّ الفندق وحيه إلى حدّ كبير من تاريخ المدينة القديمة في اسطنبول، ومع ذلك فهو يقدّم أحدث الخدمات، كالنقل على متن سيّارة ليموزين من المطار، والحمّام التركي التقليدي، وخدمات السبا وأحدث مرافق الأعمال.

ومن جهته، قال سِيدات نملي، مدير عام فندق عجوة، سلطان أحمد: “يسرّنا أن نتعاون مع شريك خبير في مجال الضيافة مثل وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا كي نسلّط الضوء على علامتنا في سوق الخليج ونعزّز مبيعاتنا، بما أنّ اسطنبول تولي أهميّة كبرى لهذه السوق”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله