Header ad

فورسيزونز الرياض يضيف إلى خدماته الاستثنائية 18 سيارة كاديلاك فاخرة

فورسيزونز الرياض يضيف إلى خدماته الاستثنائية 18 سيارة كاديلاك فاخرة

عقد فندق فورسيزونز الرياض إتفاقية إستراتيجية مع شركة “الجميح” للسيارات وكيل كاديلاك الحصري أكبر وكيل لجنرال موتورز في الرياض والشرق الأوسط، تقوم بموجبها بتوريد مجموع 18 سيارة “كاديلاك” الفاخرة إلى الفندق.

وتشمل الإتفاقية بنظام التأجير التشغيلي لمدة ثلاث سنوات، على التأمين الشامل والصيانة، إضافة لخدمات المساعدة على الطريق.

وسوف يتم وضع سيارات كاديلاك في خدمة ضيوف الفندق من كبار الشخصيات تقديرا لهم وحرصا على توفير أكبر مستويات الراحة خلال تنقلاتهم، حيث يعتبر فورسيزونز الرياض وجهة للتميز والفخامة.

وقد إختار الفندق طراز كاديلاك إسكاليد العائلي المتعدد الإستخدامات والذي يعتبر الأول في فئته من حيث الفخامة والرفاهية، وكذلك طراز كاديلاك CT6 سيدان، الطراز الجديد الذي تم إطلاقه مؤخرا، والذي يجسد الفخامة والرحابة بأرقى صورها.

وفي هذا السياق، قال رولف لوبينير مدير عام فندق فورسيزونز الرياض: “مما لاشك فيه أن سيارات كاديلاك من أفخم السيارات وأكثرها راحة، ونحن نعتبر توفير الفخامة والراحة لعملائنا من أهم واجباتنا، لذلك وقع إختيارنا على سيارات كاديلاك المميزة والتي تفي بمتطلباتنا من كافة النواحي”.

وتايع: “العديد من عملائنا يعتبرون الرفاهية والراحة من أبسط حقوقهم حتى ولو لم يفصحوا عن ذلك، لكننا نعلم يقينا أن إختيارهم لنا كان على أساس قدراتنا وإمكانياتنا في توفير الراحة والرفاهية لهم، وتوفير سيارات كاديلاك لتنقلات ضيوفنا، هو أحد أهم عوامل الرفاهية والفخامة التي تعزز خدماتنا وتلبي رغبات ضيوفنا”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله