Header ad

قطاع الضيافة في قطر يستقبل رمضان بعروض وخصومات تصل إلى 30%

قطاع الضيافة في قطر يستقبل رمضان بعروض وخصومات تصل إلى 30%

استقبلت العديد من مؤسسات قطاع الضيافة في قطر شهر رمضان الكريم من خلال إطلاق عروض استثنائية تشمل جميع مرافقها الخدمية، علاوة على خدمات الخيام الرمضانية التى تم انشاؤها وفق أحدث الجمل الهندسية والمستلهمة من القيم الإسلامية والتراث المحلي.

وقد كشف العديد من المسئولين فى القطاع الفندقى أن نسبة التخفيضات التى تقدمها الفنادق تصل إلى أكثر من 30%، تشمل البرامج المتكاملة للخيام الرمضانية التى تشهد خلال النسخة الحالية توفير طاقم خدمى احترافى يمتلك الكفاءة المهنية فى تقديم الخدمات وفق أعلى مواصفات تتفق مع معطيات صناعة الضيافة الدولية.

– فندق كونكورد الدوحة

أكد مشهور الرفاعى مدير عام فندق كونكورد الدوحة أن التخفيضات التى يقدمها الفندق خلال شهر رمضان تشمل خصومات استثنائية بكل المقاييس تصل أكثر من 30% على كافة المرافق الخدمية بالفندق، تشمل الغرف والمطاعم فضلا عن البرنامج المتكامل للنادى الصحى، متوقعاً أن تستقطب هذا العرض اعدادا كبيرة من الزوار.

– فندق أفنيو الدوحة

أوضح شادي قاسم مدير عام فندق أفنيو الدوحة، أن الفندق يحتفل بشهر رمضان المبارك من خلال تقديم سلسلة من الخصومات تصل إلى 30% التى تشمل كافة مرافقة من الغرف والمطاعم وخدمات توصيل الطعام للخارج، مبيناً أن رمضان الحالى هو أول شهر رمضان يمر على إفتتاح الفندق.

– فندق فريج شرق الدوحة

أشار زياد الملاح مدير المبيعات والتسويق فى فندق فريج شرق الدوحة إلى أن الفندق أطلق عروض بمناسبة شهر رمضان، حيث تتراوح التخفيضات بين 15 و30% لكافة مطاعم وغرف الفندق، لافتا إلى أن الفندق يوفر خيمتين رمضانيتين الأولى مخصصة لموظفى الشركات والمؤسسات التى تنظم إدارتهم إفطارا أو سحورا، أما الثانية مخصصة للعائلات والأفراد.

المصدر : المسافر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله