Header ad

منتجع شانغريلا بر الجصة في سلطنة عمان يعلن عن عروضه لشهر رمضان وعيد الفطر

منتجع شانغريلا بر الجصة في سلطنة عمان يعلن عن عروضه لشهر رمضان وعيد الفطر

يحتفل منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة في سلطنة عمان بحلول شهر رمضان المبارك من خلال توفير تجربة حافلة بأشهى الوجبات والأنشطة والعروض الخاصة وغيرها من الفعاليات التي ستضمن للزوار قضاء أمتع الأوقات.

ويستضيف المنتجع لأول مرة خيمة “ليالي رمضان” في مطعم “السبلة” الذي يقدم وجبات السحور كل ليلة، بينما يقدم مطعم “التنور” الذي يقع في فندق “البندر” باقة من أشهى الأطباق التي تشمل المأكولات التقليدية من منطقة الشرق الأوسط وتركيا والمغرب.

وفي إطار التقاليد السنوية لشهر رمضان، سيحظى جميع رواد مطعم “التنور” الذين يتناولون وجبتي الإفطار والسحور في خيمة “ليالي رمضان”، بفرصة دخول السحب الذي تنظمه إدارة المنتجع في آخر ليلة من رمضان.

ويحفل سحب هذا العام بجوائز قيمة تشمل قضاء ليلة في فندق “الحصن”، وجلسات علاجية في المنتجع الصحي “تشي سبا”، إضافة إلى قسائم مجانية لوجبات الطعام من مختلف أقسام المنتجع.

وعلاوة على ذلك، سيقدم نادي “تشي سبا” الصحي باقة من العروض الخاصة وسط أجواء الاسترخاء والسكينة من خلال جلسات مساج مدتها 60 دقيقة بسعر 35 ريال عماني وجلسة تقشير لمدة 45 دقيقة بسعر 29 ريال عماني.

– عروض عيد الفطر المبارك

وتتواصل الاحتفالات ضمن منتجع شانغريلا بر الجصة، حيث يستضيف مطعم “التنور” الزوار والعائلات لتناول طعام الغداء والعشاء بمناسبة حلول عيد الفطر، مع توافر بوفيه مفتوح يضم أشهى الأطباق والمأكولات العربية والعالمية.

كما سيحصل النزلاء الذين حجزوا بتاريخ 27 مايو 2017 للإقامة في المنتجع خلال الفترة الممتدة بين 26 يونيو و2 يوليو 2017 على بوفيه مجاني لتناول وجبتي الأفطار والغداء لشخصين وطفلين حتى عمر 6 سنوات.

كما تشمل العروض المميزة رحلة واحدة مجانية لمشاهدة الدلافين خلال فترة الإقامة، ودخولاً مجانياً إلى ركن المغامرات “أدفنتشر زون”، وحسومات حتى 20% في نادي “تشي سبا” الصحي، بالإضافة إلى حسومات بنسبة 20% على أسعار المأكولات والمشروبات في عدد من مطاعم الفندق.

وتبدأ أسعار وجبة اﻹفطار في مطعم “التنور” ضمن فندق “البندر” من 18 ريال عماني، ولايقل الحد الأدنى للإنفاق على المأكولات والمشروبات أثناء وجبة السحور في خيمة “ليالي رمضان” عن 6 ريال عماني، وبالنسبة للمجموعات يجب ألا يقل عدد الأفراد عن 20، وتبدأ الأسعار من 16 ريال للشخص الواحد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله