Header ad

فنادق موفنبيك تطلق حملتها العالمية “هذا صيفك” بخصومات 30%

فنادق موفنبيك تطلق حملتها العالمية “هذا صيفك” بخصومات 30%

 أطلقت مجموعة فنادق موفنبيك حملتها العالمية “هذا صيفك”، التي تدعو فيها الضيوف للاستفادة من حسومات تصل الى 30% على أسعار الغرف في أكثر من 80 فندقا ومنتجعا حول العالم.

وتطبق حملة صيف 2017 لشركة الضيافة السويسرية على الحجوزات لليلتين أو اكثر، تتيح للضيوف الذين يحجزون إقامتهم على شبكة الانترنت قسيمة مجانية بقيمة 20 دولارا أمريكيا ينفقونها في أي مطعم من الفنادق المشاركة.

وإنطلاقا من تنوع منشآتها الراقية الموزعة عبر آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا، تشجع شركة فنادق ومنتجعات موفنبيك المسافرين للاستمتاع بصيفهم وبعرض الحسم حتى 30% من خلال حجز إقامات متعددة.

كما سيستفيد الضيوف الذين يختارون الاقامة في فنادق ومنتجعات موفنبيك هذا الصيف من فرصة تجربة المبادرتين الجديدتين اللتين أطلقتهما شركة الضيافة هذه السنة، وهما، البرنامج العالمي للعائلات، وفي بعض المنشآت في أوروبا، مفهم النوم المبتكر.

برنامج موفنبيك للعائلات يتيح للضيوف الذين يسافرون مع أولادهم الصغار مجموعة من الميزات مجانا ومن ضمنها مستلزمات الرضّع عند الطلب كالعربات وطاولات تغيير الحفاضات وأجهزة تسخين الزجاجات وقوائم الطعام الصحية الخاصة بالاطفال، والخدمات العائلية، والنشاطات المحلية والحسومات الخاصة على أسعار الغرف. تتوفّر هذه الميزات الاضافية في فنادق ومنتجعات موﭭنبيك حول العالم.

كما سيتمكن الضيوف الذين يقيمون في منشآت موفنبيك في ألمانيا وهولندا وسويسرا من اختيار تجربة النوم الرائدة الشخصية من خلال حجز غرفة “النوم بشكل مميز”.

الغرف الجديدة تتضمن سرير YouBed من موفنبيك، وهو أول سرير في العالم بنظام الرفاصات مع إمكانية تعديل درجة الثبات وفق تفضيلات الراحة الشخصية، إضافة الى وسائل الراحة المجانية بما في ذلك أقنعة النوم وسدادات الأذنين ووسادات الخزامى ومصلقات تمنع تسرب الضوء تماما من الأجهزة الالكترونية.

وقال بول مالكاهي نائب الرئيس للشؤون التجارية لدى شركة فنادق ومنتجعات موفنبيك: “مجموعة منشآتنا تدلل الضيوف بتنوع خياراتها، من فنادق أنيقة في المدينة الى منتجعات عند شاطىء البحر مباشرة في وجهات تغطي أربع قارات مشوقة ومتنوعة”.

وأضاف: “نحن ندير العديد من الفنادق في بلدان كثيرة ومن خلال حملة صيف 2017 التي توفر عروضا قيّمة على أسعار الغرف، نشجع المسافرين على الحجز في أكثر من فندق أو لأكثر من عطلة لاختبار كل ما تتيحه الوجهة، أو حتى المنطقة بأكملها”.

المصدر : المسافر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله