أعلنت القرية العالمية بدبي عن إطلاق حملة مبيعات “باقات كبار الشخصيات” لموسمها الثالث والعشرين إبتداءً من يوم السبت المقبل 29 سبتمبر ليكون يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً ولغاية 6 مساءً حتى نفاذ الكمية.

وقد صرّحت إدارة القرية العالمية عن إطلاق باقات جديدة للموسم الثالث والعشرين بقيمة إضافية أكبر ومحتوى جديد يمكن الإستفادة من مميزاته طوال فترة تشغيل الموسم الذي ينطلق في 30 أكتوبر المقبل ويستمر لغاية 6 أبريل 2019.

وتوفر أكثر من 4,000 باقة كبار الشخصيات للضيوف العديد من المزايا والخصومات التي تقدم قيمة مضافة تصل إلى خمسة أضعاف سعرها، هذا إلى جانب التمتع بسهولة ركن السيارات في المواقف المخصص.

وقد شهدت باقات الموسم الماضي إقبالاً غير مسبوق حيث بيعت ما يزيد عن 4 آلاف باقة خلال أربعة أيام فقط من طرحها للجمهور.

وحرصت القرية العالمية على تطوير الباقات لهذا الموسم بفئاتها المختلفة لتتضمن المزيد من الامتيازات الحصرية والقيمة الإضافية لحامليها، حيث تتضمن الباقات وللمرة الأولى بطاقات للاستمتاع بعروض السيرك الجديد كلياً في منطقة الألعاب “كرنفال”، هذا بالإضافة إلى قسائم خصومات على مطاعم القرية العالمية والتي يصل عددها إلى 23 مطعماً من مختلف أنحاء العالم.

وقد وفرت القرية العالمية هذا الموسم إمكانية شراء الباقات عبر موقعها الإلكتروني، كما قامت بتطوير منظومة جديدة لشراء باقات كبار الشخصيات لضمان وصولها إلى أكبر عدد من ضيوف القرية العالمية.

وسيكون بإمكان الضيوف الحصول على 8 باقات من أية فئة بحد أقصى عند شرائها من مركز المبيعات وخدمة الضيوف في القرية العالمية و باقتان بحد أقصى من الفئات الذهبية أو الفضية عند شرائها من الموقع الالكتروني.

وتستدعي آلية البيع الجديدة للباقات إبراز بطاقة الهوية الإماراتية للضيوف الراغبين بالشراء وذلك لضمان عدم تجاوز الحد الأقصى للباقات التي تباع للضيف الواحد.

وتتألف باقات كبار الشخصيات للموسم الثالث والعشرين من أربعة فئات:

– الباقات البلاتينية 4,000 درهم إماراتي تحمل الباقات البلاتينية الأرقام من 2 إلى 10 وتحتوي على ملصقين للسيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات وموقفين محجوزين لكل باقة.

150 تذكرة كبار الشخصيات لدخول القرية العالمية.

25 تذكرة لدخول مواقف كبار الشخصيات قيمة كل منها 200 درهم.

بطاقات للإستمتاع بالألعاب والجولات الترفيهية في منطقة الألعاب المتميزة “كرنفال” بقيمة 500 درهم وبطاقات لحضور عروض السيرك الجديدة كلياً بقيمة 300 درهم.

20 قسيمة خصم على مطاعم القرية العالمية بنسبة 15%.

– الباقة الذهبية 1,500 درهم إماراتي تضم الباقة الذهبية ملصق واحد للسيارة لدخول مواقف ملصقات كبار الشخصيات.

140 تذكرة كبار الشخصيات لدخول القرية العالمية.

15 تذكرة لدخول مواقف كبار الشخصيات قيمة كل منها 200 درهم.

بطاقات للاستمتاع بالألعاب والجولات الترفيهية في منطقة الألعاب المتميزة “كرنفال” بقيمة 250 درهم وبطاقات لحضور عروض السيرك الجديدة كلياً بقيمة 180 درهم.

10 قسائم خصم على مطاعم القرية العالمية بنسبة 15%.

– الباقة الفضية 900 درهم إماراتي تشمل الباقة الفضية ملصق واحد للسيارة لدخول مواقف كبار الشخصيات.

120 تذكرة كبار الشخصيات لدخول القرية العالمية.

10 تذاكر لدخول مواقف كبار الشخصيات قيمة كل منها 200 درهم.

بطاقات للاستمتاع بالألعاب والجولات الترفيهية في منطقة الألعاب المتميزة “كرنفال” بقيمة 200 درهم وبطاقات لحضور عروض السيرك الجديدة كلياً بقيمة 120 درهم.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية