أعلنت طيران الإمارات عن طرح عروض سعرية خاصة للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى سنغافورة، وتشمل العروض حجوزات الدرجة السياحية، ودرجة رجال الأعمال حتى 7 أكتوبر 2018، على أن يتم السفر بين 25 سبتمبر 2018 و31 يوليو 2019.

وقد بينت الناقلة أن الأسعار تبدأ من 2045 درهماً للدرجة السياحية، ومن 11 ألفاً و375 درهماً لدرجة رجال الأعمال.

الجدير بالذكر أن سنغافورة تكتسب شهرة على مستوى العالم بفضل التجارب التي تقدمها، ومنها تجربة فندق “مارينا باي ساندز”، الشهير بموقعه الشاهق فوق الخليج، إذ يوفر أكبر مسبح لا متناهٍ على السطح في العالم، فضلاً عن حدائق سنغافورة النباتية وحديقة الحيوانات الأفضل في العالم.

ومن جانب آخر، فاجأت طيران الإمارات متابعيها عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي أمس، بنشر مقطع فيديو كشفت فيه أن ملكة جمال إسكتلندا لعام 2018 لينزي ماكليلاند، تعمل ضمن طاقمها كمضيفة طيران.

ونشرت طيران الإمارات الفيديو بمناسبة اعتزامها إطلاق خدمة يومية جديدة بين دبي والعاصمة الاسكتلندية إدنبره وذلك اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل.

وسوف تصبح إدنبره الوجهة الثانية لطيران الإمارات في إسكتلندا بعد غلاسكو والوجهة الثامنة للناقلة في المملكة المتحدة، وتخدم طيران الإمارات إدنبره بطائرة بوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية