جسر لانكاوي هو أشهر وأطول جسر مفتوح معلق منحني في العالم واجمل اماكن السياحة في لنكاوي

جسر لانكاوي الشهير يتمتع بالكوابل الخاصة و التي تجعله من أجمل الجسور الخاصة بالمشاة. يصل طوله إلى حوالي مائة و خمسة و عشرون متر كما أنه يقع على ارتفاع يصل إلى حوالي سبعة مائة متر فوق سطح البحر , مما يجعله من السهل الوصول إليه عبر التلفريك.

أكثر ميزة شهيرة في جسر السماء في لنكاوي هي انحناء عموده الأساسي مما جعله يبدوا كجسر منحرف، فهو جسر للمشاه معلق بكوابل، مفتوح بالكامل على إرتفاع 709 متر، مما يتيح لك فرصة رؤية مناظر بانورامية شديدة الروعة لا يمكن أن ترى مثيلاً لها إلا من خلال الهيليكوبتر.

التمتع بركوب التلفريك وخوض تجربة مثيرة مشوقة متعلقاً في الهواء للوصول إلى أول الجسر المعلق في لنكاوي والاستمتاع بالمنظر الطبيعيّ ومشهد غروب الشمس الرائع.

ثم مع وصولك للمحطة الثانية والأخيرة لتلفريك لنكاوي تبدأ رحلة جديدة للصعود إلى جسر السماء عن طريق ركوب skyglide زحلقة السماء، و هذه الرحلة لا تقل متعة عن سابقتها بل إنك ستستمتع أكثر وأكثر بمناظر أدغال المانجروف التي تغطي قمة جبل Machinchang التي يتواجد عليها الجسر المعلق في لنكاوي

ومع وصولك إلى جسر السماء لنكاوي تقوم بقطع تذكرة عبور ثم أهلا بك في السماء، على علو 709 متر تبدوا جزيرة لنكاوي واضحة جدا فهناك شلالاتها وهناك أدغالها وفي تلك الناحية تقع أجمل معالمها السياحية، كما يمكنك أن تلتقط صور لا مثيل لها في هذا العالم وسط كل الطبيعة الجميلة من حولك.

صور مرتبطة


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية