أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن إطلاقه لمسابقة “رحلة جديدة وسيارة جديدة” بالتعاون مع كيا الجبر للسيارات والتي تخول مشتركيها الدخول للسحب على سيارتين من نوع كيا سيراتو 2019.

واضاف طيران ناس ان هذه المسابقة تهدف إلى تعزيز العلاقة مع ضيوفنا المسافرين الذين يعدون شركاء أساسيين في النجاح من خلال السحب بشكل  تلقائي لجميع المسافرين الذين يقومون بعمل حجوزاتهم خلال الفترة من 01 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2018، حيث تم توضيح كل تفاصيل المسابقة على الموقع الإلكتروني لطيران ناس  https://bit.ly/2CT0lj0

وأشار إلى أن المسافرين الراغبون بالمشاركة في المسابقة، يتسنى لهم ذلك من خلال حجز رحلاتهم عن طريق موقع طيران ناس الرسمي أو تطبيق الأجهزة الذكية أو مركز الاتصال الموحد على مدار 24 ساعة، ويختارون موعد السفر ابتداء من 01 نوفمبر حتى 31 ديسمبر 2018.

حيث انه يتم اختيار الفائز بطريقة عشوائية بواسطة نظام آلي وذلك عقب انتهاء فترة المسابقة وتحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية في الرياض. وتهدف فكرة طيران ناس إلى أن يتمكن ضيوفها من خوض تجربة مميزة تجمع بين الحجز على متن طيران ناس والاستفادة من الخدمات المقدمة، إضافةً إلى المشاركة بفرصة الفوز بالسيارة.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية