تستضيف دبي النسخة الأولى من "أسبوع السفر العربي" الذي يضم تحت مظلته 4 معارض بارزة، وذلك في الفترة ما بين 27 أبريل إلى الأول من مايو المقبلين بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض.

ويشمل الحدث، الذي تنظمه شركة "ريد ترافيل إكزيبشنز"، 4 فعاليات بارزة على مدار أسبوع كامل؛ وهي معرض سوق السفر العربي 2019، وسوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة، ومعرض "كونيكت" الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، وفعالية يوم المستهلك "هوليداي شوبر" الأولى من نوعها والتي تستهدف المستهلكين في قطاعات السياحة والسفر والضيافة.

وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: "إن نجاح كل من سوق السفر العربي وسوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة وفر لنا منصة ليس فقط لتقديم حدثين جديدين لعام 2019، ولكن لاستحداث أسبوع سفر كامل يشمل أسواق الشرق الأوسط الداخلية والخارجية على مستوى السياحة الترفيهية العامة والسفر الفاخر".

وأشارت إلى توفير منتدى مخصص لتبادل الخبرات والأعمال بين أبرز المتخصصين في شركات الطيران في المنطقة وسلطات الطيران المدني ومجالس السياحة والمطارات ومنظمي الرحلات السياحية.

وأعربت كورتيس عن الثقة في أن يكون أسبوع السفر العربي محركاً رئيسياً في جذب أفضل الوجهات العالمية في قطاع السفر والتي تهم المستهلكين ورواد السفر في الشرق الأوسط، وتسويق منطقة الشرق الأوسط لمنظمي الرحلات السياحية والمتخصصين في قطاع السفر في الخارج.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية