|اعلنت القرية العالمية عن انطلاق فعاليات مهرجان الصغار المميز للوجهة في موسمه الرابع على التوالي والذي يستمر من 7 الى 23 فبراير 2019.

وتتضمن الفعالية عروضاً مسرحية حية لأكثر الشخصيات الكرتونية شهرةً في العالم مثل “آنجري بيردز” و”بن إند هولي” و”بي جي ماسكس” إضافةً إلى شخصية القرية العالمية “جلوبو” المحببة لدى الأطفال.

ويعتبر مهرجان الصغار واحد من أهم المهرجانات الحصرية للقرية العالمية للإحتفال مع ضيوفها الصغار ويستمر على مدى 17 يوماً ليضم باقة من أضخم العروض الترفيهية والفعاليات والأنشطة التفعالية المميزة.

 عرض “بي جي ماسكس” المخصص للصغار والواسع الشهرة على شبكة الإنترنت وعلى شاشات التلفزيون سيقام على مسرح الأطفال ثلاث مرات يومياً.

 إضافة إلى العروض المسرحية المتنوعة والمميزة، يتضمن هذا الموسم من مهرجان الصغار العديد من النشاطات التي سيحبها الأطفال وتتضمن لعبة “4 على التوالي” العملاقة الجديدة واللعبة اللوحية الضخمة “السلم والثعبان” التي شهدت إقبالاً كبيراً في الموسم الماضي.

 وطوال فترة “مهرجان الصغار” ستجوب شوارع القرية العالمية العروض الترفيهية المتجولة والمهرجون ولاعبو الخفة للترفيه عن العائلات إضافة إلى مواقع الجذب الفريدة والمقامة لفترة محدودة خلال المهرجان.

من الجدير ذكره أن جميع النشاطات والفعاليات في مهرجان الصغار متاحة للضويف مجاناً ومتضمنة في سعر تذكرة دخول القرية العالمية والتي تبلغ قيمتها 15 درهماً.

وتستمر القرية العالمية باستقبال ضيوفها في الموسم الثالث والعشرين لتقدّم لهم تجربة تسوق فريدة وباقة من أجمل العروض الثقافية والترفيهية والمفاجآت يومياً حتى 6 أبريل 2019.

تفتح القرية العالمية أبوابها من الساعة 4 بعد الظهر حتى منتصف الليل من السبت للأربعاء ومن الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 1 صباحاً أيام الخميس والجمعة وأيام العطل الرسمية، علماً أن يوم الأثنين مخصص للعائلات والسيدات فقط.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية