ينطلق معرض الرياض الدولي للسفر في نسخته 11 والمعروف باسم " سوق السفر السعودي " يوم 28 الى 30 مارس الجاري في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية في الرياض بحضور 300 جهة دولية ومحلية مشاركة كما يتخطى حاجز 60 دولة لأول مرة في السعودية .

 

ويقام المعرض تحت شعار " اكتشفوا العالم " ويعد المعرض، الذي يستمر أربعة أيام من الرابعة عصراً إلى العاشرة والنصف مساء، منصة مميزة للدول السياحية التي تستهدف السائحين السعوديين قبيل بدء إجازة الصيف في الأسابيع المقبلة، كما يستقطب رواد صناعة السفر، والجهات الرسمية العاملة في قطاع السفر والسياحة والطيران، ومشغلي الرحلات السياحية والمعنيين بهذا المجال.

 

ويوفر المعرض أجواءً مفتوحة للمهنيين والجمهور على نحوٍ يتيح لهم التفاعل مباشرة مع الهيئات السياحية، والفنادق، وشركات الطيران، ووكلاء السفر من جهات عالمية عدة، وتحظى دول مجلس التعاون الخليجي بحضور قوي في فعاليات المعرض المتنوعة .

 

يذكر أن معرض الرياض للسفر، هو أضخم معرض للسفر والسياحة والمؤتمرات في السعودية، فهو يجذب الزوار ووفود البلدان والمناطق المختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وآسيا، واستراليا، وأوروبا.

 

ومعرض الرياض للسفر، هو حدث سنوي كبير، تلتقي فيه شركات السياحة والسفر الرائدة، واللاعبون الرئيسيون في قطاع السياحة والسفر في السعودية والمنطقة مع ممثلي هيئات الترويج السياحي، والضيافة، وشركات الطيران، وكذلك شركات الجولات السياحية تحت سقف واحد طوال أربعة أيام متواصلة.

 

وفي الوقت الذي يستقطب فيه رجال الأعمال المحترفين في مجال السفر والسياحة، يبقى المعرض مفتوحاً أيضاً لعامة الناس، وهو المنصة المثالية للوجهات المختلفة لتقديم منتجاتها السياحية، ومعالمها السياحية الجذابة، وخدماتها، والفرص الاستثمارية المتاحة في السوق السعودية.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية