أطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم أولى العروض التشجيعية لصيف العام الحالي من خلال طرح أسعار مخفضة على تذاكر السفر والتي يمكن شراؤها اعتبارا من اليوم وحتى الخامس من نيسان المقبل.

وقالت في بيان صحافي اليوم ان عرض الأسعار يشمل الرحلات المغادرة والقادمة من غالبية الوجهات على شبكة الملكية الأردنية، حيث يُمكن حجز المقاعد وشراء التذاكر خلال فترة البيع والسفر بها ابتداءً من تاريخ الاول من ايار ولغاية نهاية تموز باستثناء الفترة بين الثاني وحتى الخامس من شهر حزيران، مع إمكانية الإقامة في بلد المقصد لفترة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى 45 يوماً .

 

وبينت ان الأسعار التشجيعية لهذا العرض تشمل الضرائب المترتبة على تذاكر السفر، وهي بالنسبة للرحلات المغادرة من عمان أو العقبة الى لارنكا وأثينا 179 دينارا، الرياض والدمام والدوحة والكويت 199 دينارا، تونس والجزائر 299 دينارا، و349 دينارا إلى كل من فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا، باريس، لندن، مدريد، برشلونة، أمستردام، جنيف، زيورخ، موسكو وروما، و399 دينارا إلى بانكوك وكوالالمبور وهونغ كونغ و549 دينارا إلى مونتريال وديترويت ونيويورك وشيكاغو، ويبلغ سعر التذكرة بين عمان والعقبة 39 دينارا .

 

و بالنسبة للمسافرين القادمين إلى الأردن فإن الملكية الأردنية توفر لهم أيضاً خلال مدة العرض أسعاراً مخفضة سواء كانوا قاصدين الأردن أو ركاب ترانزيت مروراً بعمان، كما يمكن لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية تجميع الأميال التي تستحق لهم عن رحلاتهم بموجب هذا العرض .

 

واشارت الملكية الى ان المسافرين الذين يشترون تذاكرهم خلال فترة العرض يستطيعون دفع بدل حقائب أمتعة بوزن 23 كيلوغراما لكل حقيبة وبأسعار رمزية، فيما يسمح للمسافرين إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا والشرق الأقصى حمل حقيبة مجانية وزنها 23 كيلوغراما.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية