فاجأت اليابان الجميع بأول قطار فاخر متنقل يتألف من مجموعة من المقصورات الفندقية الفاخرة ويأخذ راكبيه في رحلة طويلة بين الطبيعة في جزيرة هوكايدو اليابانية المذهلة!

 

 إنتاج قطار يحتوي على فندق كامل مدعم بكل سبل الراحة والرفاهية، ومزود بأطقم للاستضافة وغيرها من العوامل الأساسية لتشغيل الفنادق، حيث فاجأت إدارة محطة القطار في طوكيو، الركاب بسجادة حمراء وأجواء استقبالية حافلة للصعود إلى أول قطار فندقي في اليابان.

وفي داخل القطار تم تجهيز غرف فندقية وقاعات طعام على مستوى عالي من الفخامة والرفاهية، ومفروشات ذهبية ومأكولات معدة لاستقبال الركاب، إضافة إلى أواني ومعدات جاهزة للاستعمال الآدمي الفوري.

 

فقد انطلق يوم الإثنين الماضي القطار الفندقي الفاخر الأول من نوعه واسمه “شيكي شيما”، في أول رحلة له حاملًا على متنه 33 راكبًا من محطة “إينو” في طوكيو. ومن المقرر أن تستمر الرحلة مدة أربعة أيام في شمال شرق اليابان وجزيرة هوكايدو الجميلة على أن يعود القطار لمحطته الأصلية يوم الخميس. القطار الفاخر يتألف من طابقين، ومقصورات تُوفر نظرة بانورامية مصممة من قبل خبير في عالم سيارات البورش وفيراري ومازيراتي.

 

حيث أن قطار “شيكي شيما” الفندقي الفاخر من بنات أفكار المصمم الياباني “كين كيويوكي أوكوياما”. والذي شَغَل في السابق منصب كبير المصممين لشركة جنرال موتورز، كما أنه مصمم كبير معروف في شركة بورش للسيارات ومسؤول في فيراري إنزو، مازيراتي كواتروبورتي، وقدَّم تصاميم عديدة أخرى لعلامات تجارية شهيرة للسيارات.

 

أما عن سعر تذكرة تجربة هذه الرحلة الفريدة على متن قطار الأحلام، فتبلغ 10000$ (37 ألف ريال سعودي) للشخص الواحد مقابل قضاء أربعة أيام في رحلة متواصلة بين الطبيعة اليابانية الخلابة!

 

وتشمل مقصورات القطار عربتين توفِّران نظرة بانورامية على ما حولها، وفي كل عربة تتواجد صالة مشتركة وثلاثة أجنحة خاصة مصممة بشكلٍ فاخرٍ وفريد. ويتألف كل جناح من سرير فاخر ومساحة تخزين مناسبة ودش ومرحاض مستقلَّين.

صور مرتبطة


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية