يكرم المركز العربي للإعلام السياحي غدا /الأربعاء/ عددا من الإعلاميين العمانيين والفائزين بجوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي ٢٠١٩م خلال فعاليات «الملتقى العربي للإعلام السياحي» في دورته الحادية عشرة الذي تستضيفه جمهورية مصر العربية وتقام فعالياته في عدة مدن مصرية هي القاهرة والغردقة والعين السخنة ويستمر عدة ايام.

وسيشهد الملتقى الحادي عشر فعاليات حفل تكريم الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي 2019 الذي سيقام تحت رعاية معالي الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة المصرية بفندق جراند نايل تاروز وبمشاركة عدد كبير من ممثلي وسائل الاعلام العربية وخبراء الاعلام السياحي .

ويقدر عدد المكرمين المشاركين والإعلاميين بأكثر من (75 ) يمثلون 40 مؤسسة صحفية وقناة تلفزة وفضائية ومحطات اذاعية ومواقع اخبارية عربية من 13 دولة عربية وهي السلطنة والسعودية والإمارات والبحرين والكويت والأردن ولبنان والعراق وتونس والسودان والجزائر والمغرب بالإضافة إلى مصر .

ووضح الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي ، رئيس المركز العربي للإعلام السياحي أن المركز في هذه الاحتفالية يحتفي بكوكبة من الاعلامين والمتخصصين في مجال السفر والسياحة إيمانا من المركز بالدور الكبير الذي يبذله القائمون في هذا القطاع لخدمة اوطانهم واستثمار المقومات السياحية التي تشتهر بها بلدانهم العربية.

http://www.alnaba.news/?p=11366


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية