تشارك 375 شركة عارضة من 60 دولة في معرض المطارات 2019 الذي يقام تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات في الفترة من 29 أبريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل.

وتشهد الدورة الـ 19 لأضخم معرض سنوي للمطارات والذي سيقام في دبي رقما قياسيا من خلال مشاركة 211 مشتريا مستضافا، ما يؤكد مكانة المعرض وفرص الأعمال الكبيرة التي تتوفر في منطقة الشرق الأوسط.

ويتوقع حضور 7.5 ألف زائر أعمال هذا المعرض الذي يقام على مساحة عرض تبلغ 15 ألف متر مربع في 3 من قاعات زعبيل التابعة لمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتصاحب المعرض فعاليتان هما منتدى مراقبة الحركة الجوية ومؤتمر أمن مطارات الشرق الأوسط.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، إن مؤتمر المطارات أصبح منصة بينية مثالية للأعمال وهو ما يمكن صانعي القرار من القيام بخطوات لشراء أحدث المنتجات التكنولوجية الملائمة لاحتياجاتهم ويعكس معرض المطارات النمو الذي تشهده صناعة المطارات.

وتتضمن قائمة البلدان التي سيأتي منها المشترون المستضيفون إلى جانب مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت والإمارات كلا من الجزائر وأرمينيا وأنغولا وجيبوتي ومصر.

كما تتضمن القائمة إثيوبيا وغامبيا وغانا والهند والأردن ولبنان وجزر المالديف وموريشيوس ومولدوفا ونيجيريا والباكستان ورواندا وسيشيل والسودان وسريلانكا وتونس وتركيا وأوغندا.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية