أكثر الأماكن الغريبة في الهند

قرية الأفاعي

اكتسبت قرية صغيرة في مدينة سولابور شعبية كبيرة بسبب ارتباطها الشديد بالأفاعي ، وخاصة الكوبرا ، كل منزل في القرية لديه مكان للكوبرا ، ويعتقد أن الإله المحلي هناك ” Siddheshwar ” لديه القدرة على علاج لدغات الثعابين ، وعلى الرغم من عدد الثعابين الكبير هناك ، لم يتم تسجيل أي حالات من لدغات الثعابين .

 

 

معبد الفئران

معبد الفئران – معبد كارني ماتا 30 كم من منطقة بيكانير في راجستان ، يحتوي على ضريح كارني ماتا ، ويتم هناك عبادة الفئران ، حيث يعتقد أن الجرذان عبارة عن تجسيد للآلهة كارني وأفراد أسرتها ، هذه القرية الصغيرة تدعي أن لديها أكثر من 20.000 فأر يتغذوا على الحليب كل يوم .

 

 

معبد الكلب

ليس هناك شك في أن الكلب هو أفضل صديق للإنسان ، وعلى الرغم من شهرة تمثال هاتشيكو في اليابان ، إلا أن الهند لديها نسختها الخاصة بها ، توجد في ولاية كارناتاكا نصب تذكاري باسم ” كلب – إله ” ويتم عبادته تكريما لإخلاصه .

 

 

مطعم لتناول الطعام مع الموتى

تم بناء مطعم نيو لاكي في مدينة أحمد آباد على مقبرة قديمة ، ويعتقد صاحب المطعم أن هذا الأمر هو عامل جذب كبير للناس ، حيث يتناول الزبائن طعامهم وسط الأكفان ، ويمر العاملين بالمطعم بين التوابيت الخضراء الممتدة على الأرض حاملين طلبات الزبائن .

 

 

بحيرة الهياكل العظمية

تقع البحيرة الهيكلية Roopkund على ارتفاع 16.500 قدم في ولاية أوتاراخند ، وهي مغطاة بالثلوج معظم أوقات السنة ، ولكن عندما يذوب الثلج ، فإنه يكشف عن سر مروع ، تكشف عن 600 هيكل عظمي غريب تم لعنة حتى الموت بسبب غضب الإله المحلي ، لاتو ، الذي أرسل عاصفة ثلجية رهيبة على طريقهم حسب الأساطير الهندية .

 

 

قرية بلا أبواب

قرية شاني شينغنابور في الهند هي قرية غريبة ، حيث لا تتضمن منازلها أو مؤسساتها التعليمية أي أبواب ، ويقال أن القرية تم مباركتها من قبل الإله شاني ، ونتيجة لذلك لا توجد جرائم هناك ، كذلك فإن السكان القرية لا يقومون بوضوع ألواح الأبواب إلا خلال الليل فقط للحماية من الحيوانات الضالة .

 

 

التل المغناطيسي الذي يتحدى الجاذبية

إذا تركت سيارتك في وضع محايد على منحدر Magnetic Hill ، فستبدو كما لو كانت السيارة صاعدة ، مثل السحر ، يُطلق على هذا المنحدر أيضًا اسم ” التل المغناطيسي ” ، وهو عبارة عن وهم بصري يجعل الطريق في أسفل التل يبدو كأنه صاعد لأعلى ، قم بزيارة هذا المكان الغامض في ولاية لداخ .

 

 

مدينة التوائم

تعرف مدينة ” Kodinhi ” الموجودة في ولاية كيرلا الهندية باسم ” مدينة التوائم ” ، فالمدينة تحتوي  على عدد مخيف من التوائم ، حيث يبلغ عدد سكان 2000 شخص ، منهم 350 زوجا من التوائم المتطابقة ، مما يعني أن كل عائلة تقريبا في Kodinhi لديها أكثر من زوج واحد من التوائم .

 

 

بحيرة الجزر العائمة

تشكّل بحيرة لوكتاك في مانيبور ، المعروفة أيضًا باسم البحيرة العائمة الوحيدة في العالم ، منظرًا غريبًا مع كتل كبيرة من النباتات ، ذات شكل دائري ، تطفو على السطح ، وتسمى هذه وهي مكونة من النباتات و التربة والمواد العضوية الأخرى ، وبعض هذه الجزر العائمة كبيرة جدا بحيث تم بناء المنتجعات عليها .

 

 

شاطئ الغميضة

إذا قمت بزيارة هذا الشاطئ في أوديسا للمرة الثانية ، فمن المحتمل أنه لن يكون هناك ، وعندما تزوره للمرة الثالثة ، قد يظهر مجددًا ، يختفي الشاطئ من وقت لآخر حسب المد المنخفض والمرتفع ، هذا هو شاطئ Chandipur ، ويسمى أيضًا شاطئ الغميضة .

 

 

 

صور مرتبطة


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية