قدم الأعضاء المنتسبون إلى منظمة السياحة العالمية من قطاع السياحة، بما في ذلك الكيانات الخاصة والجمعيات ومجالس السياحة في جميع أنحاء العالم، مبادراتهم ومشاريعهم بشأن الانتعاش السياحي في "ركن الأعضاء المنتسبين لمنظمة السياحة العالمية"، الذي عقد أمس 21 مايو على هامش بورصة مدريد للسياحة FITUR 2021.  

المنتدى الذي نظمته إدارة الأعضاء المنتسبين في منظمة السياحة العالمية قدم مساحة احترافية للأعضاء المنتسبين لمنظمة السياحة العالمية لعرض مشاريعهم في هذا المعرض السياحي الدولي المهم، وهو أحد الأحداث الدولية الأولى للتنقل في أوروبا.

وشهد الحدث مبادرات تغطي موضوعات مثل الرقمنة والابتكار في السياحة واستراتيجيات التسويق لاستعادة السياحة واستراتيجيات إعادة التنشيط لتحقيق قطاع سياحة أكثر أمانا وشمولية واستدامة عند استئناف السفر.

من بين الشركات من الأعضاء المنتسبين التي شاركت في المنتدى، كانت الكيانات الخاصة الكبرى ومجالس السياحة والمنظمات والجمعيات السياحية مثل Expedia Group ، و Allianz Group ، ولجنة السياحة في مدينة موسكو (روسيا) ، ومجلس السياحة الكتالوني (إسبانيا) ، ووكالة الترويج السياحي والتنمية التركية ، ومجلس الترويج السياحي في كوينتانا رو بالمكسيك Quintana Roo Tourism Promotion Council (CPTQ) ، وهيئة سياحة برشلونة Turisme de Barcelona ، والمناطق الأوروبية للسياحة التنافسية والمستدامة (NECSTouR) ، المرصد السياحي (Eurecat) ، والاتحاد الوطني للتجار في كولومبيا (FENALCO) ، وهيئة مايوركا للسياحة Fundación Mallorca Turismo ، مؤسسة مؤسسة ستارلايت للأطفال بإسبانيا ، توريزم دي برشلونة (إسبانيا) ، ومجموعة إكسبيديا Expedia الأمريكية ، و سياحة سانتياجو دي كومبوستيلا بإسبانيا ، منظمة الترفيه العالمية World Leisure Organization بأمريكا ، ومرصد السياحة في غواناخواتو بالمكسيك.

أيون فيلكو Ion Vilcu مدير إدارة الأعضاء المنتسبين بمنظمة السياحة العالمية قال: "أنا سعيد جدا بمستوى المشاركة في ركن الأعضاء المنتسبين لمنظمة السياحة العالمية في معرض فيتور FITUR 2021 وبالمشروعات الشيقة التي تمت مشاركتها. لقد أتاح الحدث فرصة مثالية للتعلم من بعضنا البعض وتبادل الأفكار والخبرات والتعاون بشكل أوثق لإعادة تشغيل قطاع السياحة. نحن ملتزمون بمواصلة دعم أنشطة أعضائنا من خلال مبادرات مثل تلك، وبالجهد والعمل المشترك من أجل دفع استئناف قطاع سياحة أفضل وأكثر شمولاً واستدامة".


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية