أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن السحوبات الكبرى التي ستشهدها الدورة الخامسة والعشرون من هذا الحدث المرتقب، الذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة.

تتضمن سحوبات المهرجان الذي سيُقام خلال الفترة بين 26 ديسمبر و1 فبراير 2020، جوائز ضخمة تتنوع بين السيارات الفاخرة والمبالغ النقدية القيمة.

حيث تمنح سحوبات إنفينيتي الكبرى لعام 2020 الفرصة للمتسوّقين للفوز بسيارة QX50 وجائزة نقدية تبلغ 200 ألف درهم يومياً خلال المهرجان.

ويمكن للمتسوّقين الدخول في السحب من خلال الحصول على بطاقة بسعر 200 درهم لفرصة الفوز بالجائزة اليومية. كما ستشمل السحوبات جائزة كبرى قيمتها مليون درهم نقداً لفائز واحد في نهاية مهرجان دبي للتسوّق.

يمكن الحصول على بطاقات الدخول في السحب من عدد من محطات "اينوك" و"ايبكو"، ومتاجر زووم، ومحطات المترو في جميع أنحاء دبي، وسوق الذهب، والقرية العالمية، وعدد من مراكز التسوّق المختارة والطرق الرئيسية.

سيتم تنظيم السحب في منطقة السيف، وسيتم نقل فعّالياته مباشرةً عبر قناة سما دبي من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً، يومياً وحتى اليوم الأخير من السحب في 1 فبراير 2020.

أمّا سحوبات نيسان الكبرى فتقدّم الفرصة لربح 33 سيارة من نيسان، وهي باترول وباثفايندر وأكس-تريل وكيكس وسنترا ، وذلك عند شراء منتجات بقيمة 25 درهم من أي محطة تابعة لـ "ايبكو" و"اينوك".


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية