أحدث الأخبار

 

يفضل كثير من المسافرين في فصل الشتاء الذهاب إلى ممارسة رياضة التزلج على الجليد ومشاهدة سقوط الثلوج في بعض الوجهات أو الاستمتاع بحرارة الشمس الدافئة في وجهات أخرى، لذا اخترنا لك 3 من أفضل الوجهات السياحية الشتوية في العالم لعام 2020 وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

روسيا 

تعد روسيا من أروع البلاد التي يمكن أن تقضي فيها فصل الشتاء، فعلى الرغم من برودة الأجواء في بعض الأوقات، فإن هناك الكثير لاستكشافه في هذه المدينة الثلجية المدهشة.

وخلال الرحلة يمكنك القيام بجولة شيقة عبر روسيا من الغرب إلى الشرق من خلال شبكة قطارات مريحة، ستمكنك من رؤية الجزء الأكبر من روسيا وتاريخها وتقاليدها ومناظرها الطبيعية الشتوية. 

 كما يمكنك زيارة بحيرة “بايكال” كبيرة الحجم، وخلال فصل الشتاء تتجمد البحيرة بالكامل بجليد كثيف، ما يجعلها مكانا مناسبا للتزلج، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الشيقة الأخرى التي لن تجدها في أي بلد ثانٍ بالعالم.

 

 تايلاند

تعد تايلاند من أفضل الوجهات السياحية في العالم، حيث يتحول تجمد الأطراف الطبيعي في هذا الفصل من العام إلى جلسات استلقاء على الشواطئ الخلابة في عدد كبير من الجُزر مثل جزيرة بوكيت وجزر في في وجزيرة كو ساموي وكو فانجان، وأفضل وقت لزيارة تايلاند هو ما بين ديسمبر/كانون الأول إلى فبراير وفي بعض المناطق إلى مايو. 

  فنلندا

نظرا لروعتها، تجذب فنلندا السياح طوال العام، ويمكنك في الشتاء أن ترى الشفق القطبي في شمال البلاد، وإذا كنت من محبي الشتاء والصقيع ومناظر الثلوج في الأرجاء، ففنلندا ستكون الخيار الأمثل، حيث يهطل الثلج فيها طوال الشتاء، وغالبا ما تكون درجة الحرارة تحت الصفر درجة مئوية بثلاثين درجة، لذا يجب الحرص على ارتداء الملابس الدافئة والمخصصة لهذه الأجواء. وفي فنلندا غالبا من تسود العتمة في الشتاء، لأن الشمس لا تطلع صباحا وتكون العتمة أشد في شمال فنلندا مما هي عليه في الجنوب.

 

صور مرتبطة


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية