أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، عن تعيين ماريا تسيومو مديرةً للتسويق. و قال السيد مصطفى صقر، المدير العام للفندق: " يسعدنا انضمام ماريا إلى فريق العمل في سانت ريجيس أبوظبي، وأنا على ثقة بأن احترافية ماريا وخبرتها وشغفها بالعلامة التجارية سيساهم في تعزيز سمعتنا الرائعة في سوق العمل التنافسي في مجال الضيافة. بالإضافة إلى ذلك، مع اقتراب معرض إكسبو 2020 والعام الجديد المنتظر.

وأضاف " نتطلع قدمًا إلى الإستفادة من خبرتها في عقد شراكات ترويجية خلاقة وإيجاد فرص جديدة، وتعزيز مكانة سانت ريجيس أبوظبي ليس كمجرد علامة تجارية فاخرة أخرى، بل كموطن للتجارب المترفة الفاخرة في العاصمة الإماراتية".

وتعرف ماريا بشغفها الكبير بالتسويق وبخبرتها الاحترافية الواسعة في مجال الترويج للعلامات التجارية الفاخرة، والضيافة والعمليات وتجارب الضيوف. وتفوق خبرتها في مجال الضيافة 16 عامًا عملت خلالها مع ماريوت إنترناشونال وفنادق ومنتجعات ستاروود.

وكانت تخصص معظم أوقاتها للعمل والتعرف على كل ما يخص العلامات التجارية الفاخرة عن كثب. وقد فعّلت هذه الخبرة العميقة على الصعيدين الفندقي والتجاري، حيث تولت الإشراف على عدد من عمليات الافتتاح الهامة، والشراكات الرئيسية لدى لوكجيري كوليكشن وفنادق سانت ريجيس.  

وكانت ماريا قد أشرفت مؤخرًا على افتتاح أول فنادق سانت ريجيس في الأردن؛ سانت ريجيس عمّان وحققت نجاحًا كبيرًا بالترويج له في الأسواق المحلية. كما ساهمت في فيديو Vogue Arabia الذي أطلق مؤخرًا، وفي فيديو سانت ريجيس عمّان الذي تظهر فيه الفنانة والمنتجة المعروفة صبا مبارك.

وخلال وجودها في المملكة الأردنية الهاشمية، عملت أيضًا على إدارة عمليات التسويق الخاصة بافتتاح فندق المنارة، وأشرفت على الاستراتيجية الساعية لإثبات وجود الفندق في المثلث الذهبي العقبة – البتراء – وداي رم.  

وخلال عملها في الجناح التجاري كأخصائية العلامة التجارية لدى شيراتون، ويستن، وعدد من العلامات التجارية المعروفة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى عملها كمديرة للعلامة التجارية لمجموعة فنادق لوكجيري كوليكشن وفنادق سانت ريجيس، عملت على إدارة 3 هويات جديدة للعلامات التجارية ولعبت دورًا أساسيًا في تنفيذ خطط التسويق الفندقي على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

كما  أشرفت على تنفيذ مبادرة "Beautiful Destinations’ "   للشراكات العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سبع دول وعبر 18 فندق، مساهمةً في تعزيز أنشطتها ومتابعيها بنسبة 233%.

  بدأت ماريا مسيرتها المهنية في اليونان بالعمل كموظفة استقبال لدى فندق غارند بريتاغني في أثينا، ومن ثم كمنسقة للتسويق، ثم انطلقت لافتتاح مجمع كوستا نفارينو التابع لفندق رومانوس، وعملت بعد ذلك كمديرة للتسويق لدى ذا ويستن كوستا نفارينو.

وعقب نجاحها في العمل في عدة دول مختلفة في أوروبا وبلاد المشرق والشرق الأوسط، تفخر ماريا بالإشراف على افتتاح أربعة من أنجح العلامات التجارية الفاخرة التابعة لماريوت إنترناشونال.  

وفي منصبها الجديد في سانت ريجيس أبوظبي، ستتولى ماريا مهمة الإشراف على العلامة التجارية وإدارة الاتصالات والتسويق، وكافة الجوانب المتعلقة بالتخطيط الإستراتيجي.

كما ستعمل عن كثب مع دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي (DCT) ، بهدف استكشاف المزيد من الفرص التي ستساهم في دعم المنشأة. وستكون إحدى مسؤولياتها الرئيسية العمل مع الشركاء الرئيسيين لتعزيز مكانة سانت ريجيس أبوظبي في سوق العمل.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية