أضافت فلاي دبي وجهتين صيفيتين جديدتين للمسافرين من دبي وعبر المنطقة. وستطلق الشركة التي تشغل رحلات الى مطار صبيحة كوكجن الدولي في تركيا، رحلات ايضا الى مطار ميلاس بودروم (BJV)  ومطار طرابزون (  (TZX). وستشغل الناقلة الرحلات إلى بودروم ، البوابة الرئيسية للريفيرا التركية ، بوتيرة رحلتين في الأسبوع من 4 يونيو حتى 1 سبتمبر، فيما ستعمل رحلات طرابزون، المدينة الشهيرة على ساحل البحر الأسود في شمال شرق تركيا، بواقع ثلاث رحلات أسبوعية من 13 مايو حتى 1 سبتمبر.

وتعليقًا على هذا الاعلان قال جيهون ايفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “ندرك أنه ومنذ بدءالجائحة لم يكن من الممكن لعملائنا السفر بالقدر الذي يرغبون فيه. ستوفر إضافة بودروم وطرابزون إلى جدولنا الموسمي مزيدًا من الخيارات للسفر هذا الصيف. لقد طورنا شبكتنا بشكل مضطرد إلى أكثر من 75 وجهة وسنواصل إطلاق رحلات إلى المزيد من الوجهات في المنطقة مع تخفيف القيود على السفر”.

وسيشهد هذا الصيف نمو عدد الوجهات على شبكة فلاي دبي إلى 78 محطة. يشمل ذلك سبع وجهات في روسيا بالإضافة إلى رحلات إلى عدد من الوجهات الشهيرة مثل باكو وبوخارست وكولومبو وجزر المالديف ومينسك وتبليسي وتل أبيب وتيرانا وزنجبار.

ستكون رحلات طرابزن وبودروم ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مطار دبي إلى 155 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية