سيتمكن السياح والمقيمين قضاء أوقات استثنائية مع أجواء الفن والشهرة، حيث يمكنهم مقابلة نسخ ليس لها مثيل لأشهر النجوم في المنطقة والعالم. حيث أطلقت شركة «مرلين إنترتينمنتس» المحدودة، ثاني أكبر مشغلي الوجهات والمنتزهات الترفيهية الرائدة عالميّاً، في الإمارات الوجهة الشهيرة متحف «مدام توسو»، الذي يقع داخل جزيرة «بلوواترز» في دبي التي تتميز بالإطلالات الساحرة على مياه الخليج الكريستالية.

ومن المقرر أن يفتح مدام توسو دبي أبوابه أمام الزوار في وقت لاحق من العام الجاري، وسيوفر تجربة ترفيهية تفاعلية مع أجواء الفن والنجوم تتيح التقاط أجمل الصور مع 60 من المجسمات الشمعية التي تمثل أشهر النجوم والنجمات العالميين، بما في ذلك 16 من تماثيل الشمع الجديدة لأشهر النجوم والنجمات في منطقة الشرق الأوسط.

افتتح «مدام توسو» أبوابه لأول مرة في 1835 في لندن، ونُحت كل تمثال فيه بالاستعانة بخبرة أهم النحاتين الذين يستخدمون التقنيات ذاتها التي استخدمتها «ماري توسو» الشهيرة عالمياً..

تُعد تجربة «مدام توسو» الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، مع سبع مناطق مذهلة ذات طابع خاص، إذ يمكن للزوار الاستمتاع بدخول المنطقة التي تحاكي أفلام «بوليوود» الهندية والتقاط صورة مع أيقونة «بوليوود» الذي لُقب بملك السينما الهندية (بادشاه بوليوود) الفنان العالمي شاروخان، أو تخطي المستحيل عبر التقاط صورة شخصية مع أيقونة الشهرة والجمال كايلي جينر. ويتيح «مدام توسو» دبي للزوار فرصة الوقوف بجانب العارضة الشهيرة كارا ديليفين وأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو.

وقال مايك ليبرت، رئيس شعبة «ميدواي» أوروبا والإدارة المسؤولة عن الافتتاحات الجديدة عالميّاً لدى شركة «مرلين إنترتينمنتس» المسؤولة عن إدارة «مدام توسو»: «بصفتنا أحد رواد العالم في مجال الترفيه القائم على التفاعل الحي بين الزوار والمكان، يسعدنا إطلاق الحدث الأكبر من نوعه والوجهة الأكثر جاذبية في العالم «مدام توسو» لأول مرة داخل دول مجلس التعاون الخليجي على أرض دبي، في وقت لاحق من العام الجاري. وسيضم «مدام توسو» أيضاً 16 من التماثيل الشمعية الجديدة تماماً التي تمثل أشهر الشخصيات من منطقة الشرق الأوسط؛ بما في ذلك أشهر نجمات الغناء والعروض الحية مثل نانسي عجرم ومايا دياب، فضلًا عن التماثيل الشمعية التي تمثل أهم وأشهر الشخصيات العالمية التي يعلن عنها لاحقاً.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية