هناك بعض الحيل والخدع السهلة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على أقصى استفادة من حجز فندقك، مما يتيح لك المزيد من المال لقضاء معظم وقتك في الخارج.

1. الحصول على تنبيهات الأسعار من “رحلات“

يسمح لك تطبيق وموقع رحلات بالتسجيل للتحقق من أسعار الفنادق أو تواريخ معينة تهتم بها، لذلك مع زيارتك والتسجيل يمكنك الحصول على تحديثات أسعار الفنادق على الفور.

 

2. التحقق من الغاء حجوزات غرف المسافرين الأخرى غير المرغوب فيها

تسرد مواقع متعددة أماكن الإقامة بعد الإلغاء المتأخر، مما يتيح لك حجز الغرف بسعر مُخفض.

 

3. تحقق من صفقات كوبون الفنادق

إذا لم تكن “رحلات” بالفعل صديقتك، فينبغي أن تكون من الآن. تحقق من عروض الكوبون للحصول على أفضل صفقات الفنادق.

 

4. يناير هو أرخص شهر للسفر

لا توجد طريقة أفضل في شهر يناير من استراحة في أحد الفنادق – الشهر الأول من العام هو واحد من أكثر شهور السفر هدوءًا، لذلك هذا هو الوقت المثالي للظفر بصفقة إقامة فندقية.

 

5. عادة ما تكون ليالي الأحد أرخص للإقامة في فنادق المدينة

حين تغادر مجموعات رحلات عطلة نهاية الأسبوع المدينة، يمكنك أيضاً الاستمتاع بالتخلص ذروة زحام رحلة العمل صباح الاثنين. تقدم الكثير من الفنادق عروضًا في ليالي الأحد – وهي ليلة يحتمل أن تحصل فيها على ترقية للإقامة أيضاً لأنه من غير المرجح أن يكون الفندق في السعة القصوى.

 

6. احجز عبر الهاتف الجوال

المزيد والمزيد من المسافرين يحجزون الفنادق أثناء التنقل. في الواقع كشفت الإحصاءات أن 54٪ من الأشخاص يقوموا بحجز الفنادق على هواتفهم الذكية – ناهيك عن أنه يمكنك العثور على صفقات حصرية خاصة على تطبيقات الهاتف الجوال.

 

7. اجعل إقامتك في حي تجاري

تفتخر مدن مثل طوكيو ولندن وبروكسل وساو باولو بالمناطق التجارية النابضة بالحياة وبما أن الفنادق مخصصة للمسافرين من رجال الأعمال، فيمكنك العثور على بعض أسعار الغرف الرائعة خلال عطلات نهاية الأسبوع عندما تقل فرص شغل الفنادق.

 

8. ابحث عن صفقات شاملة

قد يكون الأمر محبطًا بشكل لا يصدق للعثور على سعر فندق رائع على ما يبدو، ولكن مع تكاليف باهظة لرسوم وقوف السيارات اليومية ورسوم الإنترنت والمنتجع.

الإفطار المجاني وخدمة الواي فاي ومواقف السيارات هي مزايا كبيرة يجب أخذها في الاعتبار عند مقارنة أسعار الفنادق، حيث يمكن أن تزيد الرسوم اليومية بسرعة حسب طول مدة إقامتك. أسرة مكونة من أربعة أفراد يمكنها توفير ما يقرب من 40 دولارًا يوميًا من خلال اختيار فندق مع وجبة إفطار مجانية.

 

9. ارفع من رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بك

نحن لا نقول الذهاب مع كل ممتلكاتك إلى جوار التأشيرة الخاصة بك. ولكن في كثير من الأحيان ، يحصل حاملو بطاقات الائتمان على صفقات حصرية جذابة للغاية. على سبيل المثال، يمكن لحاملو بطاقة ماستر كارد الحصول على 10 في المائة إضافية من حجوزات الفنادق المختارة.

 

10. اختيار فنادق قطاع الأعمال

قد لا تقدم فنادق رجال الأعمال كل وسائل الراحة المبهجة التي يقدمها المنتجع، ولكنها قد تساعدك على توفير ما يكفي لتعزيز عطلتك بمزيد من المتعة تحت أشعة الشمس. التزلج الهوائي أو الغوص يمكن تعويضه عبر مسبح صغير.

 

11. احجز في طابق أعلى للحصول على غرفة مميزة

تميل الأجنحة والغرف المتميزة إلى أن تقع في الطوابق العليا من الفندق. اطلب غرفة علوية، وفي حين أنك لن تحصل بالضرورة على جناح ملكي، فستستمتع بالامتيازات مثل الابتعاد عن ضوضاء الشارع.

 

12. تأكد من التنبيه بالمناسبات الخاصة

الاحتفال بعيد ميلاد؟ الاحتفال بمناسبة رومانسية؟ امنح الفندق تنويهاً واطلب غرفة أفضل؛ إن إخبارهم مسبقًا يمنحهم الفرصة لتخصيص غرفة معينة للمناسبة وقد تجد حتى حلولًا إضافية مثل الأطعمة والمشروبات الرائعة المقدمة.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية