بورا بورا .. من أجمل وأهم الجزر السياحيّة .. يقصدها الزّوار من أجل النّقاهة والاسترخاء والاستمتاع بالهدوء .. تبدو جزيرة بورا بورا كما لو كانت مشهدا خياليا بزرقة سمائها الصافية وخضرة أشجارها وتدرجات مياهها الفيروزية الهادئة؛ ترسم جميعها مشهدا متناغما يجعل منها واحدة من أجمل الجزر في العالم .. حيث أنّ عشرات الآلاف من السياح سنويًّا يزورزنها ويستمتعون بالأجواء المبهجة هناك، فإذا كنت تفكّر في رحلة صيفيّة بورا بورا هي اختيار مميز جدًّا!

 

جزيرة بورا بورا هي جزيرة من جزر ليوارد الذي يشكل أرخبيل المجتمع الموجود في بولينيزيا الفرنسية، وتعتبر تابعةً لفرنسا في المحيط الهادي، وتقع هذه الجزيرة على بعد ما يقارب من 230كم إلى الشمال الغربي من بابيتي، وتحيط بهذه الجزيرة بحيرة وحاجز من الشعاب المرجانية، كما أنّ هذه الجزيرة تكوّنت من بقايا مجموعة من البراكين الخامدة التي ترتفع على قمتين؛ هما: جبل باهيا، وجبل أويتمانو.

 

ويطلق على "بورا بورا" لقب أجمل جزيرة في العالم ولؤلؤة المحيط الهادئ لروعة جمالها. وتوفر الجزيرة لزوارها فرصة فريدة من نوعها لقضاء أجمل الأوقات بعيداً عن روتين الحياة وصخب المدينة. 

إذا كانت لديك خطة لزيارة الجزيرة فكن على استعداد للسير أو استئجار دراجة هوائية أو سيارة، لأنه لا توجد أي وسائل للنقل العام في بورا بورا، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يعتبر النقل العام هو الشاحنة Le truck التي تقوم بجولات تستمر ساعتين حول الجزيرة.

صور مرتبطة


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية