المغامرات أثناء السفر، لا تكمن فقط في التجوال والنشاطات التي تقوم بها، فقد استطاعت العديد من الفنادق أن تقدّم لضيوفها تجربة مختلفة من نوعها أثناء إقامتهم، بغرف رائعة تحت الماء، ومشاهدة الحياة البحرية.

ويمكنك من خلال تلك الغرف بهذه الفنادق، أن تشاهد الأسماك المتنوعة وهي تغوص من حولك، من خلال زجاج شفاف يحيط بغرفتك، لتجربة استثنائية، وإذا كنت تفكر في القيام بمغامرة جديدة هذا الصيف، إليك أجمل الفنادق تحت الماء حول العالم.

1- فندق أتلانتس النخلة " Atlantis The Palm"  

توفر أجنحة هذا الفندق الموجود في دبي بعضًا من أجمل المناظر الخلابة في العالم، إذ توجد الغرف أسفل بحر العرب، مما يسمح للنزلاء بمشاهدة الأسماك والحياة البحرية وهم جالسون فوق الفراش، يمكن الاختيار بين جناحين، يحتوي كلاهما على صالات فخمة، سبا، ونوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف، تبلغ تكلفة الليلة 5000 دولار.

 

2- منتجع مانتا " Manta Resort"  

يقع هذا الفندق المائي في جزيرة بيبما في تنزانيا، ويتكون من ثلاثة طوابق تتمثل في طابق علوي فوق سطح الماء يطل على الشعاب المرجانية في المحيط الهندي، إضافة إلى طابقين تحت الماء بعمق يصل إلى 4 أمتار، توفر النوافذ رؤية بانورامية للحياة البحرية، وتبلغ تكلفة الإقامة في غرفة مزدوجة 1500 دولار في الليلة الواحدة.

 

3- أوتر إن فاستيراس " Utter Inn in Västerås"  

هو أكثر الفنادق التي توفر غرف تحت الماء شهرة في أوروبا، يقع في بحيرة مالارين في السويد، وهو عبارة عن منزل صغير تبلغ مساحته نحو 6.5 متر، يحتوي على فراشين وطاولة وحمام وموقد، يكفي لنوم شخصين، تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة به 1750 دولارا.

 

4- منتجعات وورلد سنتوسا " Resorts World Sentosa"  

هي عبارة عن منزل من طابقين في سنغافورة، يحتوي الطابق العلوي على 11 جناحًا، بينما يقع الطابق السفلي تحت الماء تمامًا، مما يوفر إطلالة على نحو 40 ألفا من الكائنات البحرية، تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة في إحدى غرفه أكثر من 2000 دولار، حيث يوجد جاكوزي وفراش أمام نافذة مطلة على الحياة البحرية مباشرة.

 

5-  جول لودج المغمور Jules’ Undersea Lodge  

رغم أن هذا الفندق الواقع في كي لارغو بولاية فلوريدا ليس أجمل الفنادق تحت الماء ولكنه فريد من نوعه، إذ إن غرفتيه موجودتان تحت الماء تمامًا، وينبغي على النزلاء الغوص حتى يصلوا إليهما، تبلغ تكلفة قضاء ليلة في غرفة لشخصين 800 دولار.  

6- Lovers Deep Submarine  

توفر هذه الغواصة أغلى غرفة فندقية تحت الماء في العالم، إذ تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة فحسب بها نحو 274 ألف دولار.

 

7- Per Aquum Huvafen Fushi  

يوجد بهذا الفندق الفاخر في جزر المالديف العديد من الغرف والفلل الفندقية التي تطفو على مياه المحيط الهندي، تصل تكلفة بعض الغرف به إلى 6000 دولار في الليلة الواحدة، كما يمكن الحجز في منتجع " LIME Spa" من أجل الاستمتاع بالتدليك أثناء مشاهدة الشعاب المرجانية أسفل الماء.

 

8- كونراد المالديف " Hilton’s Conrad Maldives"  

قد لا يوفر هذا الفندق في جزيرة رانجالي فرصة النوم تحت الماء، لكنه يوفر فرصة تناول الطعام في مطعم على عمق يبلغ نحو 4.8 متر تحت سطح الماء، يقدم المطعم وجبات الغداء والعشاء، لكن لا توجد به سوى 7 طاولات فحسب، تبلغ سعر الوجبة الواحدة به نحو 300 دولار.

 

9- حوض أسماك القرش " The Shark Aquarium"  

توفر حديقة أسماك باريس "باريس أكواريوم" تجربة فريدة للنوم داخل غرفة على شكل إسطواني تتسع لشخصين، وتغوص في حوض على عمق عشرة أمتار، يفصل جدارها الزجاجي الذي يبلغ سمكه 10 بوصات فحسب بين النزلاء وأسماك القرش، ليتمتع النزلاء بتجربة مثيرة للنوم ومن حولهما أسماك القرش، ورغم أن الغرفة عُرضت ذات مرة للتأجير على موقع " Airbnb" عام 2016، إلا أنها غير متوفرة الآن للإقامة بها.

10- منتجع إنتركونتيننتال شيماو " The InterContinental Shimao Wonderland"  

يتم بناء هذا الفندق في الوقت الحالي بقيمة 555 مليون دولار في مدينة شنغهاي في الصين، يتكون من 19 طابقًا، ومن المقرر أن يتم افتتاحه عام 2018، سوف يحتوي على 380 غرفة، تشمل العديد من الغرف تحت الماء، إضافة إلى مطعم تحت الماء بأسعار تبدأ من 300 دولار لليلة الواحدة.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية