إنطلقت فعالية “شاطئ فلامينجو” في الواجهة البحرية بمدينة ينبع، ضمن أنشطة برنامج صيف السعودية الذي أطلقته منصة روح السعودية، ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر ٢٠٢١، وتقام بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات.

وتحتضن الفعالية العديد من الأنشطة والألعاب والمرافق المتنوعة، في تجربة صيفية شيقة وأجواء ممتعة على شاطئ البحر الأحمر، مع عدد من العروض المسرحية والترفيهية والموسيقية والرياضية والثقافية، إضافة إلى الحديقة المضيئة والأنشطة البحرية والسينما الخارجية ومجمع المطاعم ومحال التجزئة.

وخُصصت منصة “روح السعودية”  للتعرف على موقع وموعد الفعاليات، إضافة إلى إمكانية حجز وشراء تذاكر العديد من الألعاب المتنوعة مثل “حديقة الألعاب الهوائية المائية، وألعاب الكرنفال، والسقوط الحر، وزيبلاين، وتسلق العمود، وبيت الرعب، وقارب التجديف، وعروض الظل والطبيعة، وغيرها”، علماً بأن الفعالية تستمر حتى ٢٤ سبتمبر.

وكانت المنصة قد أطلقت في 24 يونيو الماضي برنامج صيف السعودية تحت عنوان “صيفنا على جوك” في ١١ وجهة سياحية حول المملكة، تتنوع بين الوجهات الجبلية والشاطئية، وتقدم أكثر من ٥٠٠ نشاط وتجربة سياحية متنوعة عبر أكثر من ٢٥٠ شريكاً من القطاع الخاص، كما تم مؤخراً إطلاق مسار الفعاليات النوعية بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات، الذي يضم ٣٠ فعالية نوعية كبرى وما يزيد عن ٣٠٠ نشاط وعرض ترفيهي في ٦ مدن حول المملكة.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية