حصدت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تصنيف “أفضل شركة طيران اقتصادي من فئة أربع نجوم” لعام 2022 الذي تقدمه جمعية تجربة المسافرين (إيبيكس).

ويعد أول برنامج في العالم لتقييم كامل عمليات شركات الطيران بناءً على آراء المسافرين الموثقة ضمن أربع فئات هي: شركات الطيران العالمية؛ وشركات الطيران الكبرى؛ وشركات الطيران الإقليمية؛ وشركات الطيران الاقتصادي. وجاء تكريم “العربية للطيران” خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في معرض APEX/IFSAفي ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسرنا الفوز بتصنيف ’أفضل شركة طيران اقتصادي من فئة أربع نجوم‘ الذي يأتي تأكيداً على الثقة الغالية التي نحظى بها من قبل عملائنا، وعلى كفاءة نموذج العمل الذي نتبعه والذي يحرص دائماً على تقديم خدمات القيمة المضافة الى جانب توفير فرص استكشاف المزيد من الوجهات المميزة”.

وحصدت “العربية للطيران” هذه الجائزة مؤكدة ريادتها بين شركات الطيران العالمية على مستوى دقة الأداء والمواعيد، حيث تشغل الشركة أسطولاً حديثاً يضم 58 طائرة من طراز A320 وA321 neo-LR، وتقدم للمسافرين تجربة ذات قيمة مضافة من خلال مقاعد واسعة ومساحة رحبة تجعلها الأوسع في الدرجة الاقتصادية، علاوة على خدمات قائمة”سكاي كافيه” على متن الطائرة التي تضع في متناول المسافرين مجموعة واسعة من المأكولات الخفيفة والوجبات بأسعار في متناولهم، وخدمة الترفيه المجانية على متن الطائرة “سكاي تايم” التي تتيح للمسافرين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات والموسيقى والكتب الصوتية والألعاب. وإلى جانب ذلك، تقدم “العربية للطيران” برنامج الولاء السخي Air Rewards الذي يتيح للمسافرين كسب النقاط وتحويلها وإنفاقها.

وخلال العام الماضي، اعتمدت جمعية تجربة المسافرين (إيبيكس) نحو مليون رحلة طيران مصنفة من قبل المسافرين لأكثر من 600 شركة طيران حول العالم. ويعتبر تقييم جمعية تجربة المسافرين الرسمي لشركات الطيران احد البرنامج الرائدة حول العالم لتقييم شركات الطيران والذي يستند حصرياً إلى آراء المسافرين الموثقة باستقلالية تامة.


مواضيع مرتبطة

التعليقات

الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية